رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران الزمالك.. شيكابالا يواصل برنامجه وتدريب منفرد لـ المثلوثي

محمود عبد الرازق
رياضة
محمود عبد الرازق شيكابالا
الثلاثاء 15/نوفمبر/2022 - 05:44 م

خاض التونسي حمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات منفردة في مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بالركض حول الملعب.

تدريب منفرد للمثلوثي في الزمالك

وكان حمزة المثلوثي انتظم  في تدريبات الزمالك بالأمس بعد عودته من فترة الراحة من تونس، وشارك في جزء من التدريبات.

وفضل المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك، خضوع اللاعب التونسي لتدريبات منفردة بالركض حول الملعب لتجنب الإجهاد.

برنامج تدريبي لشيكابالا

من ناحية أخرى، أدى محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد الزمالك برنامجا تدريبيا خاصا في صالة الجيمانزيوم على هامش التدريبات الجماعية للفريق، التي أقيمت اليوم الثلاثاء.

وخاض محمود عبد الرازق شيكابالا تدريبات بدنية برفع بعض الأوزان الخفيفة، لعدم زيادة الحمل على العضلات بعد تعرضه لكدمة في الكتف خلال مباراة الزمالك وإنبي، كما خاض تدريبات متنوعة بعدما خاض تدريبات بالركض حول الملعب في مران أمس، وأدى اليوم تدريبات خاصة في الجيمانيزيوم.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وكان الفريق قد تعادل إيجابيًا بهدف لكل فريق أمام إنبي في آخر مواجهات الفريق بمسابقة الدوري المصري ليصل النقطة السابعة بعدما فاز على كل من سموحة وسيراميكا كليوباترا في بداية الدوري.

تابع مواقعنا