---
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الفئات المسموح لها بالتقدم للعمل كرؤساء ومراقبين على لجان امتحانات الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة
تعليم
طلاب الثانوية العامة 2022
الأربعاء 16/نوفمبر/2022 - 10:41 م

أعلن الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إصدار الموقع الإلكتروني لتسجيل بيانات المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين على لجان امتحانات الثانوية العامة.  

وينشر القاهرة 24، الفئات المسموح لها بالتقدم للعمل كرؤساء ومراقبين على لجان امتحانات الثانوية العامة، وكيف يسجل المتقدمين للعمل بامتحانات الثانوية العامة بالموقع الإلكتروني. 

كيف يسجل المتقدمين للعمل بامتحانات الثانوية العامة بالموقع الإلكتروني؟

وأكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة حريصة على تكوين أكبر قاعدة من البيانات للمرشحين كرؤساء ومراقبين أوائل للجان امتحانات الثانوية العامة، حتى تسير عملية التوزيع على المرشحين.

وأوضح وزير التربية والتعليم أن التسجيل سيتم من خلال الموقع الإلكتروني الذي أعدته وزارة التربية والتعليم من أجل التسجيل، وتكون مديريات التربية والتعليم مسؤولة عن متابعة التسجيل للعدد المستهدف لكل إدارة تعليمية تابعة للمديرية وأعداد المسجلين منها، وكل من تنطبق عليه شروط الترشيح عليه تسجيل بياناته.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه يتم التسجيل بالموقع الإلكتروني عن طريق توفير اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بكل مديرية تعليمية على الموقع.

الفئات المسموح لها بالتقدم للعمل كرؤساء ومراقبين على لجان امتحانات الثانوية العامة

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أن التسجيل لا يقتصر على العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية التابعة للمديرية فقط، بل يمكن أن يشمل جميع العاملين بالمديرية التي تنطبق عليهم الشروط، مؤكدا أنه سيتم مسائلة كل من ينطبق عليه الشروط ولم يتقدم لتسجيل البيانات الخاصة به وطباعة استمارة الترشيح وتقديمها. 

تابع مواقعنا