رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملعب البلاستيك يستضيف هذه المباراة بدوري الدرجة الثانية

فريق القناة
رياضة
فريق القناة
الخميس 17/نوفمبر/2022 - 02:07 ص

قررت لجنة المسابقات بدوري الدرجة الثانية بالإتحاد المصري لكرة القدم نقل مباراة العبور بقيادة مديره الفني كرم جابر مع نظيرة فريق القناة، بقيادة مدربه محمد حليم،  إلى ملعب نادي البلاستيك بدلًا من ملعب نادي العبور بالجولة السادسه من دوري الدرجة الثانية.

إقامة مباراة العبور والقناة على ملعب البلاستيك

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة المقبلة الموافق 18 نوفمبر، فى تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا،ضمن منافسات الجولة السادسة، من مسابقة دوري الدرجة الثانية من المجموعة الثانية القاهرة والقناة.

نتيجة مباراة القناة ومستقبل وطن

فاز الفريق الأول الكروي بنادي القناة بقيادة مديره الفني  على نظيرة فريق مستقبل وطن بقيادة مديره الفني سامر عبد الرحمن، بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على استاد القناة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية.

تصريحات محمد حليم

قال محمد حليم المدير الفني لـ فريق القناة، إن فريقه نجح في تخطي عقبة فريق مستقبل وطن وحصد الثلاث نقاط، من فريق قوي وعنيد، مؤكدا أنه تم الاستعداد إلى المباراة بشكل أكثر من رائع، خلال فترة التوقف الماضية.

وأوضح حليم في تصريحات صحفية قائلا: أتمني اللاعبين يكونوا على قدر المسؤولية، من أجل الاستمرار في قطار الفوز والحفاظ على صدارة جدول ترتيب مجموعة القاهرة والقناة، والمباراة القادمة صعبة أمام فريق العبور، وسنبذل قصارى جهدنا من أجل العودة بثلاث نقاط.

تابع مواقعنا