الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عامل خرسانة صعقًا بالكهرباء أثناء عمله في المنوفية

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الخميس 17/نوفمبر/2022 - 10:24 ص

لقي عامل خرسانة مصرعه بالكهرباء أثناء صب صبة خرسانية، بقرية شنوان التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وجرى نقل الجثمان إلى مستشفى شبين الكوم التعليمي.

بلاغ بمصرع عامل خرسانة صعقا بالكهرباء في المنوفية 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد استقبال بلاغ مصرع عامل خرسانة، أثناء العمل في صب صبة خرسانية بقرية شنوان دائرة المركز، جراء صعق كهربائي، وانتقلت قوة من مركز الشرطة لتحقيق في الحادث وتحرير المحضر اللازم.

تفاصيل مصرع عامل خرسانة صعقا بالكهرباء في المنوفية 

 

وبالانتقال والفحص تبين للمقدم محمد المغربي، رئيس مباحث مركز شبين الكوم، مصرع م، ع، إ 32 عاما، عامل خرسانة مقيم شبرا بلولة دائرة مركز منوف، صعقا بالكهرباء أثناء العمل في صبلة خرسانية بقرية شنوان دائرة المركز، وبسؤال شهود العيان اثنين من زملائه أكدا على أنه بعد الانتهاء من العمل وإنزال المتوفى صندوق الخرسانة من الطابق الرابع بالمنزل، تلامس واير الونش مع سلك كهربائي بالمنزل، فتم صعقه ووفاته في الحال.

 

تحرير محضر بواقعة مصرع عامل خرسانة صعقا بالكهرباء في المنوفية 

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 6925 إداري مركز شبين الكوم، لسنة 2022، وذلك بعد سماع أقوال شهود العيان وإرافق التقرير الطبي عن حالة الوفاة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة، والتي سمحت بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

 

وشيع المئات من أهالي قرية شبرا بلولة التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية جثمان شهيد لقمة العيش، في جنازة مهيبة، وسط حالة من الحزن بين المشيعين وأسرته، مؤكدين على أنه كان يسعى على الرزق الحلال دائما وحسن الخلق، داعين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

تابع مواقعنا