رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هدى ترفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب كيلو طماطم

محكمة الأسرة
حوادث
محكمة الأسرة
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 03:15 ص

وقفت سيدة تدعى هدى على أعتاب محكمة الأسرة بسمنود، لكى تطلب من القاضى الانفصال عن زوجها لاستحالة العيشة بينهما، وذلك بسبب تعدى ابنة شقيق زوجها على بالسب بألفاظ خادشة للحياء بسبب غلطة بحساب الخضار طلبت الزوجة منها شراءه، وبعلم الزوج صمت ولم يتأخذ أى رد سوى قوله: أنا مش هزعل أختى هيا اللي بقيالى.

زوجة تقدم دعوى خلع ضد زوجها لسلبيته

وقالت هدى أمام قاضى محكمة الأسرة أنها تزوجت بصحيح العقد الشرعى منذ 6 سنوات زواجا تقليديا، وأنها تسكن فى العقار الخاص بأهل زوجها، ذلك الوضع الذى رفضته الزوجة فى بداية زواجها، ولكنها تحملت من أجل رفضها هدم الحياة الزوجية.

وأضافت الزوجة أن الحياة بينها وبين زوجها لم تكن مستقرة منذ البداية بسبب سلبية زوجها فى جميع الأمور التى تخص أهله، وكانت تلاحظ الزوجة ذلك الأمر دون تدخل منها، وكانت تلاحظ استغلال أشقائة له فى أمور الميراث، وكان يصمت الزوج من أجل رضائهما.

وتابعت الزوجة: حصل خلاف بيني وبين أبنه شقيقة زوجى بسبب خطئ في حساب كيلو الطماطم طلبته منها، وانتهى الخلاف بتعديها عليَّ بالسب بالفاظ خادشة، صدمت منها على الرغم من صغر سنها، وأخبرت والدتها بأننى أتهمتها بالسرقة، فانتظرت زوجى يعود من عمله لأخبره بما فعلت ابنه شقيقته، وخاب ظني، توقعت أنه سيرد اعتباري أمامهم بعد هذه الإهانات، لكن رده عليا كان: أنا مش هزعل أختي هي اللي بقيالي وطلب مني أن أسامحها.

وذكرت الزوجة أنها أصبحت غير قادرة على تحمل سلبية زوجها، وأن الحياة بينهما تشبه الجحيم، الأمر الذي دفعها للتوجه إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع متنازلة عن جميع حقوقها مقابل التخلص من الحياة معه.

تابع مواقعنا