الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نقيب أطباء الغربية: الطفلة نور توفيت بسبب مضاعفات لمرض غير معروف وليس بسبب جراحة اللوز

الطفلة نور
أخبار
الطفلة نور
الخميس 17/نوفمبر/2022 - 11:42 م

عقب الدكتور بهاء توفيق، نقيب أطباء الغربية، على تصريحات أحمد فرحات والد الطفلة نور التي توفيت بعد خضوعها لعملية استئصال اللوز داخل مركز طبي خاص بقرية شنراق بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية.

وقال توفيق، في مداخلة هاتفية لبرنامج "يحدث في مصر"، اليوم الخميس، إن هناك مزايدة على الأطباء، مؤكدًا أن الطبيب الذي أجرى العملية الجراحية للطفلة نور هو استشاري يشهد له الجميع بالاحترام.

ونفى نقيب الأطباء في الغربية، إصابة الطفلة بنزيف أو أي مضاعافات عقب إجراء عملية استئصال "اللوز"، معقبًا: لا يوجد أي مضاعفات والطفلة أفاقت لمدة 4 ساعات، وأكلت وقعدت في المركز وخرجت خروج شفاء كامل وراحت البلد.

واستكمل: لما البنت روّحت جالها حاجة اسمها تشنجات ناتجة عن ارتفاع درجات الحراراة بعد 4 ساعات أخرى، يعني كان مرّ حوالي 8 ساعات على إجراء العملية.

لديها مشكلة طبية وصحية قبل دخولها العملية

وأضاف أن البنت كان لديها مشكلة طبية وصحية قبل دخولها العملية، مؤكدًا أن ارتفاع درجة الحرارة و"السخونية" التي تعرضت لها الطفلة ليس بعد العملية، معقبًا: "العملية الجراحية متطلعش سخونة بعد 4 ساعات".

وأشار إلى أن الطفلة نور توفيت بسبب مضاعفات مشكلة صحية وليس بسبب إجراء عملية "اللوز"، ولم يحدث نزيف واحد بعد العملية والطفلة أفاقت وعادت إلى منزلها ولم تتدهور حالتها خلال وجودها في المستشفى.

تابع مواقعنا