رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أخبار التعليم اليوم| بروتوكول تعاون لإنشاء مدرسة متخصصة في زراعة وإنتاج التمور

وزارة التربية والتعليم
تعليم
وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني
الخميس 17/نوفمبر/2022 - 11:37 م

يقدم القاهرة 24؛ خِدمة موجز أخبار التعليم يوميًا لكل متابعيه، حيث قدّم اليوم العديد من الأخبار، أبرزها: التعليم توقع بروتوكول تعاون لإنشاء مدرسة متخصصة في زراعة وإنتاج التمور 

التعليم توقع بروتوكول تعاون لإنشاء مدرسة متخصصة في زراعة وإنتاج التمور 

شهد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بروتوكول تعاون مشترك مع شركة لينة للتنمية السياحية والعمرانية، اليوم، بشأن إنشاء مدرسة لينة للتكنولوجيا التطبيقية للبنين، التابعة لإدارة الواحات البحرية، بمحافظة الجيزة.

ووقّع البروتوكول الدكتور محمد مجاهد نائب الوزير للتعليم الفني، ومهند السيد إسماعيل خضر نائب رئيس مجلس إدارة شركة لينة للتنمية السياحية والعمرانية، بحضور الدكتور عمرو بصيلة رئيس الإدارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة تشغيل وإدارة مدارس التكنولوجيا التطبيقية، وأشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

إلكترونيا.. التعليم تعقد تدريبات لمعلمي الصف الخامس الابتدائي الأسبوع المقبل 

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا لجميع المديريات التعليمية، بشأن عقد تدريبات لمعلمي اللغة العربية والدراسات الاجتماعية الصف الخامس الابتدائي، في إطار استكمال تدريبات المعلمين على المنصة الإلكترونية، للتدريبات المهنية لمعلمي الصف الخامس الابتدائي، خلال الأسبوع المقبل، اعتبارا من 20 نوفمبر.

وحصل القاهرة 24، على نص المستند بشأن تدريبات معلمي اللغة العربية والدراسات الاجتماعية الصف الخامس الابتدائي. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

قهرت الظلام.. رنا حامد أول طالبة كفيفة تحصل على درجة الدكتوراه من آداب المنصورة 

حصلت  الباحثة رنا حامد عوضين، على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي بمرتبة الشرف الأولى من كلية الآداب بجامعة المنصورة، لتكون بذلك أول طالبة كفيفة تقهر الظلام وتحصل على درجة الدكتوراه.

وذكرت جامعة المنصورة في بيان لها، أن موضوع رسالة الدكتوراه جاء حول: النقد الاجتماعي في روايتي إذهب واحكها فوق الجبل لجيمس بولدوين والابن الأصلي لريتشارد رايت، منظور عن الأسلوب والتيمات. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

فقدوا البصر والبصيرة سلاحهم.. 3 طلاب بآداب المنصورة يحققون أحلامهم من دارسين إلى مدرسين 

أعلنت جامعة المنصورة، عصر اليوم الخميس 17 نوفمبر، حصول الباحثة رنا حامد، على درجة الدكتوراه في الأدب الإنجليزي، كأول طالبة كفيفة تقهر الظلام وتحصل على درجة الدكتوراه. 

رنا جاءت لتسطر المقولة المشهورة النور مكانة في القلوب، حيث حصلت الطالبة علي درجة الدكتوراه بمرتبة الشرف الأولى من كلية الآداب بجامعة المنصورة. 

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا  

تابع مواقعنا