رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العثور على جثة موظف بالمعاش داخل منزله في الشرقية

جثة - أرشيفية
محافظات
جثة - أرشيفية
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 02:41 م

عثرت الأجهزة الأمنية في مركز شرطة منيا القمح في محافظة الشرقية على جثة موظف بالمعاش، مُسن، وذلك داخل منزله في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، والتحفظ عليها، تحت تصرف جهات التحقيق في مركز شرطة منيا القمح، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها.

تفاصيل العثور على جثة مُسن داخل منزله

والبداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا، من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق بوصول المدعو جمال ج ع ح، 65 عامًا، موظف بالمعاش، مقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة منيا القمح، جثة هامدة.

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات وجود إصابة بالرأس، يُرجح أن تكون قد تسببت في وفاته، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، في مركز شرطة منيا القمح، وتم التحفظ على الجثة في مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، التي قررت انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة، وبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها، ومدى وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا