رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مركز الأزمات والكوارث بأسيوط: انتشار للرياح الخفيفة المثيرة للغبار ولا يوجد أمطار

سماء أسيوط
محافظات
سماء أسيوط
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 03:54 م

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، اليوم الجمعة، استقرار الأحوال الجوية على كافة أنحاء المحافظة، اليوم وخلال 72 ساعة القادمة.

 

انتشار للرياح الخفيفة المثيرة للغبار العالق بأسيوط

 

وقال مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه بالمتابعة مع هيئة الأرصاد الجوية والطقس، تبين استقرار الأحوال الجوية بمحافظة أسيوط، مع انتشار للرياح الخفيفة المثيرة للغبار العالق على كافة أنحاء المحافظة، وخاصة الطرق السريعة والزراعية.

 

مركز إدارة الأزمات والكوارث بأسيوط: لا صحة لما يتردد عن تعرض المحافظة لسقوط الأمطار القوية

 

وأضاف أنه خلال ساعات الصباح الأولى غدا والأيام القادمة، ستشهد المحافظة شبورة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية، وكذلك الطرق المؤدية من وإلى القاهرة ومحافظات الوجه البحري، مشيرا إلى أنه لا صحة حتى الآن لما يتردد عن تعرض بعض المحافظات، وأسيوط لحالة قوية من الأمطار خلال الأسبوع القادم، لأنه مازالت الفترة الزمنية بعيدة، ومازلنا فى فصل الخريف حيث التقلبات الحادة والسريعة في النماذج العددية وخرائط الطقس.

وفي سياق سابق، أعلنت محافظة أسيوط، إنهاء كافة الاستعدادات بالمديريات والهيئات استعدادا لاستقبال فصل الشتاء وسقوط الأمطار والسيول وسوء الأحوال الجوية، مشيرة أنه تم تحديد بعض الأرقام الخاصة بغرفة عمليات المحافظة لاستقبال جميع شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها، مطالبة المواطنين بتوخي الحذر في حالة تعرض المحافظة لسوء الأحوال الجوية.

تابع مواقعنا