الإثنين 27 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس ليفربول يكشف حقيقة بيع النادي في الفترة القادمة

نادي ليفربول
رياضة
نادي ليفربول
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 04:14 م

كشف توم ويرنر رئيس نادي ليفربول الإنجليزي، والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، عن حقيقة بيع النادي خلال الفترة المقبلة.

وفي وقت سابق، أكد الصحفي ديفيد أورنستين بصحيفة ذا أثلتيك، أن المجموعة المالكة لنادي ليفربول FSG، قررت بالفعل طرح النادي للبيع، وهناك بعض الأطراف المهتمة، ولكن ليس من الواضح موعد إتمام صفقة بيع النادي أو مدى جدية الاستماع للعروض التي ستأتي في الفترة القادمة بعد هذا القرار.

رئيس ليفربول يكشف حقيقة بيع النادي في الفترة القادمة

 

وقال توم ويرنر رئيس نادي ليفربول الإنجليزي والمحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، خلال تصريحات صحفية: نحن نسكتشف المهتمين لشراء النادي، ولكن هذا ليس ضروريًا اقتصاديًا بيع النادي، ولا يوجد وقت محدد لعملية البيع، بقدر القلق من ذلك فإن العمل طبيعي في النادي، وقد ينتهي الأمر باستمرارنا في النادي لمدة طويلة.

مجموعة دبي للاسثتمار تدرس شراء نادي ليفربول

وفي وقت سابق، أكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن مجموعة دبي للاستثمار؛ تخطط للتقدم بعرض لشراء نادي ليفربول في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن قرر مُلاك النادي عرضه للبيع.

وحسب التقارير، فإن مُلاك ليفربول لن يوافقوا على بيع النادي بمبلغ أقل من 4.5 مليار جنيه إسترليني، حيث وصل للنادي عرضًا في أبريل الماضي بمبلغ 3 مليار إسترليني، وتم رفضه.

تابع مواقعنا