رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن يوسف لـ القاهرة 24: قاطعت أخبار مهرجان القاهرة لأن حسين فهمي فيلته جنب فيلتي وما دعنيش للحضور

حسن يوسف
فن
حسن يوسف
الجمعة 18/نوفمبر/2022 - 09:03 م

أعرب الفنان حسن يوسف عن استيائه من عدم دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44 برئاسة الفنان حسين فهمي، والذي بدأت فعالياته يوم 13 نوفمبر الحالي، وتستمر حتى 22 نوفمبر.

وقال حسن يوسف لـ القاهرة 24: مابعتوش دعوة لمهرجان القاهرة السينمائي علشان كده قاطعت أخبار المهرجان، ولا أعرف عنه حاجة، ده حسين فهمي فيلته جنب فيلتي وبينا وبين بعض شارع 4 متر لو قال لبواب الفيلا خد الدعوة دي أديها لحسن ما كانش جرى حاجة، وأنا اعتبرت أنها غلطة الإدارة، لأن حسين فهمي بصفته رئيس المهرجان أكيد مش هيهتم بأعمال السكرتارية.

وفي وقت سابق، أبدى الفنان حسن يوسف؛ رغبته في دعوته لحضور مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44، وقال في تصريحات سابقة قبل بداية المهرجان  لـ القاهرة 24: منتظر الدعوة، وإذا جاءت يجب أن نلبيها، ومتفائل بتولي حسين فهمي لرئاسة المهرجان.


وكشف عن رأيه في المهرجانات الفنية مشيرًا إلى أنها لم تعجبه كونها غير منظمة، حيث قال: المهرجانات غير منظمة، وبيكرموا فنانين كثيرين، ولكن من المفترض اختيار اثنين أو ثلاثة والباقي يكونوا في شرف تحيتهم حتى لا يضيع حقهم، وأنا أعلم أن الجميع يستحق، ولكن يجب الالتزام بما تختاره اللجنة، والتركيز عليهم مثلما يحدث في المهرجانات بالخارج.

آخر أعمال حسن يوسف: 

ويعد مسلسل الضاهر آخر أعمال حسن يوسف، والذي شارك فيه كضيف شرف إلى جانب العديد من الفنانين منهم: محمد فؤاد، رغدة، تامر عبدالمنعم، فريال يوسف، مادلين طبر وغيرهم من الفنانين.

تابع مواقعنا