الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة 13 شخصًا في انقلاب ميكروباص بالمنوفية

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
السبت 19/نوفمبر/2022 - 03:19 م

أصيب 13 شخصًا، اليوم السبت، في حادث انقلاب ميكروباص بمحافظة المنوفية وذلك على الطريق الإقليمي، حيث تم نقلهم إلى المستشفى.

إصابة 13 شخصًا في حادث سير بالمنوفية

واستقبل مستشفى الباجور، مصابي حادث انقلاب ميكروباص في الطريق الإقليمي، بعد نزلة سعد عطية، حيث دفعت هيئة الإسعاف بتعليمات من الدكتور محمد سعدية، مدير إسعاف المنوفية، بعدد 6 سيارات لموقع البلاغ لنقل المصابين.

وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخصًا، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار مباشرة التحقيقات ورفع آثار الحادث.

اختناق 10 عمال بمصنع في المنوفية

وفي سياق آخر، كان مستشفى شبين الكوم الجامعي، استقبل صباح اليوم 10 حالات من العاملين بأحد مصانع الملابس مصابة بالاختناق من مصنع أدخنة بجانب مصنعهم، وجرى نقلهم لقسم السموم التابع للمستشفى والتعامل مع الحالات.

وأفاد الدكتورة عزة زناتي رئيس قسم السموم التابع لمستشفيات جامعة المنوفية، لـ القاهرة 24، بأن جميع الحالات التي استقبلها القسم مستقرة ويتم التعامل معهم عن طريق الأطباء المتواجدين.

وبحسب تصريحات المصابين، فإنهم كانوا يعانون من استنشاق عجينه خاصة بالمنتج الخاص بهم، فيما أفاد مصدر طبي لـ القاهرة 24، بأن مستشفى شبين الكوم الجامعي استقبل الحالات على فترات متقاربة، اليوم، حيث جرى نقل 3 حالات ثم 3 آخرين ثم 3 ومصاب أخير، وفور وصولهم جرى التعامل مع تلك الحالات عن طريق أطباء الطوارئ وقسم السموم.

تابع مواقعنا