رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وفر إكس توسع انتشار منصتها لتحقيق أقصى توفير لأموال العملاء والعلامات التجارية

وفر إكس
اقتصاد
وفر إكس
السبت 19/نوفمبر/2022 - 06:28 م

نظمت وفرإكس، صاحبة الريادة والمزود الأول لخدمة الاسترداد النقدي (الكاش باك) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، احتفالية لكل من عملائها الأكثر ولاء ولشركائها المتفانين، تحت اسم ملوك الكاش باك، وتم تقديم الجوائز والهدايا التي تعكس توجهات وأهداف الشركة المتمثلة في تقديم مكافآت قيمة وحقيقية ويسهل الحصول عليها.  

شهد الحفل الإعلان الرسمي عن خدمة كاش باك بالفروع التي أطلقتها الشركة مؤخرًا، إلى جانب التعاون الجديد مع البنك التجاري الدولي (CIB) والذي يبدأ أولى مراحله من خلال إطلاق برنامج WAFFARX | CIB.

عز فايق

قال عز فايق المدير التنفيذي لوفرإكس، إن شركته أقدمت على تقديم تجربة المكافآت السلسة والقيمة والمغرية للعملاء نيابة عن شركائنا من العلامات التجارية، بالإضافة إلى تأسيس علاقات هادفة حيث يكون الجميع فائزًا، كما نخطط من الاستفادة من التعاون الجديد مع البنك التجاري الدولي لدمج تقنياتنا مع نطاق البنك والعمل على تحقيق المزيد من المزايا والتوفير لأعضائنا ولعملاء البنك التجاري الدولي على حد سواء.

معدلات أعلى من الاسترداد النقدي 

وأضاف فايق في بيان أنه سيتمكن عملاء البنك التجاري الدولي الآن من الوصول إلى معدلات أعلى من الاسترداد النقدي من خلال قائمة وفرإكس المتنوعة والتي تضم أفضل العلامات التجارية المحلية والعالمية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، موقع أمازون، وبوكينج دوت كوم، وجوميا، وبي تك، وسبينيس، ونايكي، وسبرينجفيلد، ورابيت مارت، والعديد من المواقع والعلامات التجارية الأخرى.

وأردف قائلا: سوف يحصل عملاء برنامج WAFFARX | CIB على مزايا حصرية أخرى، مثل الحصول على الكاش اوت (استلام الكاش باك) وذلك 6 مرات على مدار العام بدلًا من 4 مرات المعتادة. وسيمكن هذا التعاون البنك التجاري الدولي من الاستفادة من قوة وفعالية مكافآت الكاش باك وبقاء بطاقات البنك في صدارة الاستخدام بين العملاء.

وكما وعدت فرق عمل البنك التجاري الدولي المتفانية بالسعي دائمًا من أجل إثراء العروض القيمة لعملائها من خلال التعاون المبتكر مع العديد من الشركات الناشئة. وبالتعاون مع وفرإكس، يعد هذا التعاون هو الأول من نوعه في السوق، مع وعود بالمزيد في المستقبل القريب نظرًا لمدى نجاح الفريقين في العمل معًا، ناهيك عن المكاسب من هذا التعاون على جميع الأصعدة.

ومن خلال وفرإكس، يتسوق العملاء بشكل أكبر مع المزيد من التوفير، بينما تكتسب العلامات التجارية المختلفة العديد من العملاء المخلصين وتحافظ على عملائها الحاليين، كما نتج عن هذا النموذج البسيط والمؤثر نموًا ملحوظًا عامًا بعد عام، حيث تستفيد العلامات التجارية الكبرى من المنصة لزيادة المبيعات. وحتى هذه اللحظة، فقد أعادت وفرإكس ما يزيد عن 25 مليون جنية مصري على شكل كاش باك لعملائها، ولم تتوقف عند هذا، ولكن تستمر الشركة في النمو.

ويعتبر حدث ملوك الكاش باك وبرنامج WAFFARX | CIB ما هو إلا حلقة في سلسلة الإنجازات الأخيرة التي حققتها الشركة. ففي ديسمبر 2021، أعلنت شركة وفرإكس عن ضخ استثمارات تتعدى قيمتها ملايين الدولارات من خلال لوبي كابيتال رائدة الاستثمار في سيليكون فالي، والتي تضمنت مستثمرين أوليين مثل شركة A15 وهي أحد كبار المستثمرين المصريين.

عملت وفرإكس على تلبية احتياجات المستهلكين حاليًا من خلال إضافة علامات تجارية جديدة من أجل تنويع قائمتها من المتاجر والمحال التجارية ولتطوير خدمات إضافية لمساعدة المتسوقين على توفير المزيد من الأموال. 

وفي سبتمبر من العام الحالي، أطلقت شركة وفرإكس ميزة الكاش باك في الفروع، الأمر الذي ساعد على توفير كاش باك للمتسوقين بشكل سلس وسهل داخل المتاجر التقليدية. وتتوافق هذه الخدمة الجديدة مع أهداف الشركة التي تتمثل في زيادة قيمة المعاملات اليومية للمستهلكين والعلامات التجارية على حدٍ سواء.

تابع مواقعنا