الأربعاء 21 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منها قناة مفتوحة.. موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

كأس العالم 2022
رياضة
كأس العالم 2022
السبت 19/نوفمبر/2022 - 08:58 م

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022، في النسخة الاستثنائية التي ينتظرها جميع المشجعين حول العالم، وخاصة المشجعين العرب.

وتستضيف قطر النسخة الـ 22 من بطولة كأس العالم والتي تُعد أول مرة في المنطقة العربية، حيث لم يسبق لأي دولة عربية تنظيم الحدث المونديالي الأكبر في كرة القدم.

ويستعرض القاهرة 24، للقراء والمتابعين أبرز المعلومات عن موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022 بقطر والقنوات الناقلة للحفل وأبرز المشاركين، وذلك من خلال التقرير التالي:-

موعد حفل افتتاح كأس العالم 2022

ومن المقرر أن ينطلق حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة والخامسة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وذلك قبل ساعتين من انطلاق المباراة الافتتاحية التي تجمع بين قطر مستضيفة البطولة مع منتخب الإكوادور.

 

القنوات الناقلة لحفل افتتاح كأس العالم قطر 2022

ومن المقرر أن يتم نقل حفل افتتاح كأس العالم 2022 بكامل فعالياته، إضافة إلى المباراة الافتتاحية عبر قنوات بي إن سبورت المشفرة والقناة المفتوحة على النايل سات والعرب سات، إضافة إلى نقل الافتتاح عبر قناة الكأس القطرية، وقناة المغربية الرياضية التي أعلنت حصولها على حقوق إذاعة حفل الافتتاح.

ومن المقرر أن تبث قنوات بي إن سبورتس عدد 22 مباراة من مباريات كأس العالم، عبر القنوات المفتوحة، وذلك بمناسبة إقامة البطولة في المنطقة العربية لأول مرة في التاريخ.

 

فقرات حفل افتتاح كأس العالم

ومن المنتظر أن يكون هناك عدد من المفاجآت والفقرات المميزة في حفل افتتاح كأس العالم 2022، حيث أعلنت فرقة بي تي أس عن مشاركتها في الحفل من خلال طرح أغنية جديدة لكأس العالم الحالية.

كما تقرر وجود المطربة مريم فارس في حفل الافتتاح، حيث أعلنت عن وجودها بعد اختيار اللجنة المنظمة لها، وكذلك الفنانة العراقية رحمة، فيما يُنتظر عدد من المفاجآت لم يتم الإعلان عنها من قبل اللجنة المنظمة حتى الآن.

وتداول بعض مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الأنباء عن افتتاح البطولة ببعض آيات القرآن الكريم.

مكان حفل افتتاح كأس العالم

ومن المقرر أن يُقام افتتاح كأس العالم 2022 بـ ستاد البيت، الذي يحتضن مباراة الافتتاح بين قطر والإكوادور.

موعد مباراة قطر والإكوادور في الافتتاح

ومن المقرر أن تُقام مباراة قطر والإكوادور في افتتاح كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة والسابعة مساءً بتوقيت الدوحة على ستاد البيت.

تابع مواقعنا