رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشرقية في 24 ساعة.. إحباط تهريب شُحنة أرز وجنازة مهيبة وتطوير الزقازيق

محافظة الشرقية -
محافظات
محافظة الشرقية - صورة أرشيفية
الأحد 20/نوفمبر/2022 - 04:46 ص

شهدت محافظة الشرقية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية عدة أحداث متباينة القوة والتأثير؛ إذ تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من أرز الشعير قبل بيعها في السوق السوداء في نطاق مركز شرطة أبو كبير، وحضر محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب جنازة شهيد الواجب الوطني في سيناء ابن محافظة الشرقية، التي شُيعت وسط جمع مهيب في مسقط رأس الشهيد في مركز ومدينة الإبراهيمية، وكذلك بدأت أعمال تطوير شارعي القومية والأمن الغذائي في مدينة الزقازيق.

ضبط 20 طن أرز شعير قبل بيعه في السوق السوداء في أبو كبير

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة الشرقية من ضبط 20 طن أرز شعير قبل بيعه في السوق السوداء في مركز ومدينة أبو كبير، وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

جنازة مهيبة لـ شهيد الواجب الوطني في سيناء بمسقط رأسه في الشرقية

شيع المئات من أهالي قرية الشوايكة التابعة لمركز ومدينة الإبراهيمية في محافظة الشرقية جنازة الشهيد الرائد محمد عبد الإله صالح علي دبور؛ الذي استشهد أثناء تأدية واجبه الوطني في سيناء، في جنازة مهيبة تقدم صفوفها الأولى محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب.

 

بد تطوير شارعي القومية والأمن الغذائي في مدينة الزقازيق

أعلن محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بدء أعمال تطوير شارعي القومية والأمن الغذائي في مدينة الزقازيق، وذلك ضمن خطة محافظة الشرقية لتطوير المراكز والمن والأحياء لظهورها بالمظهر الحضاري في ثوب حضاري جديد.

تابع مواقعنا