رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خيانة وسرقة.. تأجيل محاكمة قاتل صديقه بالشرقية

المجني عليه وطفلته
محافظات
المجني عليه وطفلته
الأحد 20/نوفمبر/2022 - 01:06 م

أصدرت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأحد، قرارًا بـ تأجيل محاكمة بائع أغلال شاب إلى جلسة الأربعاء المقبل، لاستكمال المرافعة؛ على خلفية اتهامه بـ قتل صديقه -تاجر أعلاف- لأجل سرقته.

المتهم أنهى حياة المجني عليه وهو نائم، وعقب قتله هاتف أسرته وزعم تعرض المجني عليه لحادث تصادم أودى بحياته.

شاب يقتل صديقه ويسرق أمواله في الحسينية

تعود تفاصيل القضية ليوم 12 يناير الماضي، عندما استقبل مستشفى الحسينية المركزي المجني عليه زكريا فرحات، 23 سنة، مقيم في قرية الضاونة التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية، جثة هامدة إثر إصابته بجروح قطعية في أنحاء متفرقة بالجسد.

 

وبالانتقال والفحص تبين مقتل الشاب على يد صديق له يُدعى عبدالله ص، 23 سنة، مقيم في نطاق ودائرة مركز شرطة الحسينية، وتبين أن المتهم قد أنهى حياة المجني عليه مستغلًا غفوته، وعقب التأكد من مقتله هاتف أسرته وزعم وفاة المجني عليه جراء التعرض لحادث صدمته سيارة في نطاق منطقة المرج في محافظة القاهرة.

 

عقب تقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين في التحقيقات، وبالعرض على جهات التحقيق في مركز شرطة الحسينية صرحت بدفن جثة المجني عليه عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، قبل أن توجه للمتهم تهمة القتل العمد، وإحالته إلى محكمة جنايات الزقازيق.

تابع مواقعنا