رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع 4 أشخاص وإصابة 13 آخرين في حوادث متفرقة شهدتها بني سويف خلال 24 ساعة

إسعاف ـ ارشيفيه
محافظات
إسعاف ـ ارشيفيه
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 03:08 ص

شهدت محافظة بني سويف خلال الـ 48 ساعة الماضية وفاة 4 شباب وإصابة 13 آخرين، إثر وقوع عددا من حوادث السير والغرق والانتحار، ننقل تفاصيلها إليكم عبر السطور التالية.

 

الحادث الأول: غرق شابين أبناء عمومه في مياه النيل 

في الحادث الأول لقى شابين أبناء عمومه مصرعهما غرقًا في مياه النيل بقرية ملاحية سعيد جعفر بمركز مركز ببا جنوب بني سويف، خلال غسلهم «حصانا» جرف التيار أحدهم وحاول الآخر إنقاذه إلا أن فشل في ذلك ولقيا مصرعهما معًا وتم انتشال جثتيمها بواسطة قوات الإنقاذ النهري وعقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية واستصدار تصاريح الدفن شيعت جنازتهم إلي مثواهم الأخير بمقابر العائلة.

 

الحادث الثاني: مصرع شخص في انقلاب ملاكي بترعة الإبراهيمية 

وفي الحادث الثاني لقي شخص مصرعه في حادث انقلاب سيارة ملاكي بترعة الإبراهيمية بطريق القاهرة ـ أسوان الزراعي أمام قرية الميمون التابعة لمركز الواسطى شمال المحافظة، وجرى انتشال جثته ونقلها بسيارة إسعاف إلى المستشفى وعقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة واستصدار تصريح الدفن تم تسليم جثته إلي ذويه لدفنه بمقابر أسرتة.

 

الحادث الثالث: العثور على جثة شخص عالقه في سقف منزل 

وفي الحادث الثالث عثر الأهالي بقرية أبو سليم التابعة لمركز بني سويف على جثة شخص أربعيني مشنوقا داخل منزل أسرته بالطابق الثاني، وعالقًا في سقف المنزل، وانتقلت قوات الأمن وجهات التحقيق إلي محل الواقعة وجرى نقل الجثة بسيارة إسعاف إلى المشرحة، وعقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية صرحت جهات التحقيق بدفن الجثمان.

 

الحادث الرابع: إصابة شابان إثر تصادم دراجة بخارية 

وفي الحادث الرابع أصيب شابان، في حادث تصادم دراجة بخارية بالطريق الفرعي طوه ـ قمبش دائرة مركز ببا جنوب المحافظة وجرى نقلهما بسيارة إسعاف إلى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

إصابة 4 شاب من قرية واحدة في حادثين مختلفين 

اما في الحادث الخامس، أصيب 4 أشخاص، في حادثين مختلفين الأول إثر حادث سير والثاني إصابة عاملين إثر انهيار سقف منزل، وجميعهم من قرية واحدة، وجرى نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى الجامعي لتلقي الإسعافات الأولية وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم.

 

إصابة طالبين وطفل إثر انقلاب دراجة بخارية 

وفي الحادث السادس، أصيب طالبين وطفل عمره 9 سنوات، إثر انقلاب دراجة بخارية بنزلة كوبري النيل القديم بمدينة بني سويف من الناحية الشرقية، ونقلوا بسيارات الإسعاف إلى المستشفي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

 

إصابة 4 طلاب في تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية 

وفي الحادث الأخير، أصيب 4 طلاب، مساء الأحد، في حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية بطريق بني سويف ـ إهناسيا أمام قرية الشيخ هارون بدائرة مركز بني سويف، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

تابع مواقعنا