رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رفض عودة شقيقته لزوجها.. سيدة تكشف تفاصيل مقتل شقيقها على يد صهره بكرداسة | فيديو

شقيقة الضحية
حوادث
شقيقة الضحية
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:48 ص

شهدت منطقة كرداسة واقعة مأسوية حيث قتل شاب على يد صهره بسبب خلافات أسرية تطورت إلى مشاجرة، تعدى فيها المتهم على المجني عليه بـ سلاح أبيض حتى فارق الحياة.

 مقتل شاب على يد صهره بكرداسة 

روت شقيقة الضحية في بث مباشر عبر القاهرة 24 تفاصيل الواقعة، بأنه في وقت سابق نشبت خلافات أسرية بين زوج شقيقتها، المتهم، وزوجته، بسبب زواجه من أخرى، حتى طلبت منه الطلاق بسبب ذلك.

وأضافت شقيقة الضحية: المتهم كان يعتدي بالضرب على زوجته وأسرتها بشكل مستمر، وعندما طلبت الطلاق منه، توجه إلى منزلها وهددها بإيذائها هي وأسرتها، بالإضافة إلى تهديدها بالقتل إذا استمرت في رغبتها بالانفصال عنه.

وأكدت شقيقة الضحية، أن المتهم ذهب إلى منزل المجني عليه، شقيق زوجته، وهدده بالقتل، وتشاجر معه بسبب طلب شقيقته الطلاق منه، مشيرة إلى أن الضحية رفض عودة شقيقته إلى زوجها بعد التعدي عليهم.

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بلاغًا مفاده مقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بمنطقة كرداسة، بسبب خلافات عائلية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، وعثروا على الجثة وتم نقلها إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت الجهات المختصة التحقيقات في الجريمة.

وتبين من التحريات في الواقعة، أن المتهم نشبت مشاجرة بينه وبين الضحية بسبب خلافات أسرية بينهما لرغبة شقيقة الضحية في الانفصال عن زوجها المتهم، بسبب زواجه من أخرى، والتعدي عليها بالضرب، فتعدى المتهم بسلاح أبيض على المجني عليه شقيقها، مما أحدث به إصابات أودت بحياته.

تابع مواقعنا