الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شخص ينهي حياته بـ حبة الغلة السامة إثر خلافات عائلية بالمنوفية

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 12:30 م

أنهى شخص حياته مستخدما حبة الغلة القاتلة في قرية كفر الخضرة التابعة لمركز الباجور بمحافظة المنوفية، حيث فشلت محاولات إنقاذ حياته داخل مستشفى الباجور العام، وأخطر مركز الشرطة لبدء التحقيقات في الواقعة.

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، بورود بلاغ من المستشفى العام بوصول شخص مصاب بحالة تسمم ادعاء تناول حبة الغلة السامة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية للتحقيق في الواقعة وبيان سببها، وتحرير المحضر اللازم.  

وبالانتقال والفحص تبين أن شخصا يدعى ا، ع، م 40  عاما بدون عمل مقيم قرية كفر الخضرة التابعة لدائرة مركز شرطة الباجور، أنهى حياته إثر إصابته بحالة تسمم نتيجة تناول حبة الغلة السامة، وفشل الطاقم الطبي في التعامل مع حالته الصحية، وبسؤال شقيقته أكدت أنه أنهى حياته لسوء حالته النفسية لوجود خلافات عائلية.

حررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 9281 إداري مركز الباجور، وذلك بعد سماع أقوال الأسرة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات، والتي أصدرت قرار بدفن الجثمان وتسليمه لذويه.

ويحذر موقع القاهرة 24 من إقدام أي أحد على إنهاء حياته، مطالبا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي في محاولة لحل مشكلاتهم، وما قد يتعرضون له والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 الذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين؛ من خلال أكثر من جهة خط ساخن، لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية، أو رغبة في إنهاء حياتهم، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

تابع مواقعنا