رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كودي جاكبو يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة السنغال وهولندا

كودي جاكبو
رياضة
كودي جاكبو
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:00 م

حصد الهولندي كودي جاكبو، جائزة أفضل لاعب في مباراة السنغال وهولندا، التي انتهت قبل قليل، بعدما جمعت كلا المنتخبين، على ستاد الثمامة، ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة كأس العالم.

وحقق منتخب هولندا، الفوز على حساب نظيره السنغالي، بهدفين نظيفين في الوقت القاتل، أحرزهما كلًا من كودي جاكبو وكلاسين، في الدقيقة 85 والدقيقة 99 من المباراة.

كودي جاكبو رجل مباراة هولندا والسنغال

وتمكن كودي جاكبو من حصد جائزة أفضل لاعب في مباراة السنغال وهولندا، بعد الأداء المميز الذي قدمه في اللقاء، حيث استطاع إحراز الهدف الأول للطواحين في أخر دقائق المباراة بعد تمريرة سحرية من فرانكي دي يونج.

وبدأت مباراة السنغال وهولندا، بقوة كبيرة وحماس من كلا المنتخبين، حيث قدم منتخب السنغال قوة كبيرة في انطلاقة المباراة، واستطاع تهديد مرمى المنتخب الهولندي، والذي رد سريعًا وحقق أول تهديد على مرمى الحارس إدوارد ميندي.

وامتلك منتخب السنغال الكرة وسيطرة على مجريات اللعب في أول دقائق المباراة، حيث جاب الملعب طولًا وعرضًا، خاصة مع الخطورة التي جاءت من جانب إدريسا جانا جاي وبولاي ديا.

وبعد مرور أول 10 دقائق، هدأت المباراة وانحسر اللعب في وسط الملعب بشكل كبير، مع أفضلية نسبية للجانب السنغالي، قبل أن تتحول الدفة قليلًا إلى جانب منتخب هولندا بعد مرور أول ربع ساعة.

وهدد منتخب السنغال، مرمى المنتخب الهولندي في أخطر كرة في الدقيقة 25 من الشوط الأول، والتي حولها المدافع المميز فيرجيل فان دايك، إلى ركلة ركنية، قبل أن يرد الخطورة بهجمة ممثلة من كرة ركلية، وجهها بجوار عارضة الحارس إدوارد ميندي.

تابع مواقعنا