رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محكمة الأسرة تنظر اليوم دعوى الفنانة زينة ضد طليقها أحمد عز بالنفقة على طفليهما

الفنان احمد عز -الفنانه
حوادث
الفنان احمد عز -الفنانه زينه
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:48 ص

تنظر اليوم الاثنين محكمة الأسرة بمدينة نصر، برئاسة المستشار أحمد الضبع،  جلسة النظر بالدعوى المقدمة من الفنانة زينة ضد طليقها الفنان أحمد عز؛ للمطالبة بالرسوم الدراسية لنجليها برقم 2898 لسنة 2022.

أزمة أحمد عز وزينة 

وفي وقت سابق أصدرت محكمة أسرة مدينة نصر، الحكم في الدعوى المقامة من الفنانة زينة، ضد الفنان أحمد عز، التي تطالب فيها بزيادة نفقة توأمها، وألزمت الأخير بدفع مبلغ 60 ألف جنيه لتوأم زينة.

كانت محكمة أول درجة في العام الماضي، ألزمت الفنان احمد عز بدفع نفقة شهرية 30 ألف جنيه نفقة لطفليه، وكان معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، تقدّم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، بطلب يحمل رقم 831 لسنة 2016، طالب فيه بالزام الفنان أحمد عز بتأدية نفقة شهرية بنوعيها إلى طفلي موكلته عز الدين وزين الدين بعد ثبوت نسبهما له.

وقتها عز استأنف على الحكم وطلب تخفيضه، وقضت محكمة استئناف عالي الأسرة بتأييد حكم أول درجة، إضافة إلى أن ذات المحكمة قضت برفض استئناف زينة التي تطالبه بزيادة نفقة توأمها لـ100 ألف جنيه، وفي العام التالي طالبت بزيادة النفقة، وقبلت المحكمة دعواها، وتمت زيادتها لـ30 ألف جنيه.

وفي سياق اخر قضت محكمة جنح قسم الجيزة بانقضاء دعوى السب والقذف المقامة من مطرب المهرجانات حسن شاكوش ضد الإعلامية ريهام سعيد بالتصالح.

نظر دعوي سب وقذف من حسن شاكوش ضد الإعلامية ريهام سعيد

وكان شعبان سعيد المحامي ودفاع الإعلامية ريهام سعيد أكد صحة وسلامة موقف موكلته القانوني، وثقته في براءتها، وخلو الدعوى من ثمة شيء يمثل دليل إدانة ضدها.

 

وكان حسن شاكوش أقام دعوى اتهم فيها ريهام سعيد بالسب والقذف والتنمر، وطالب معاقبتها طبقا لنص المواد 303-306-309 مكرر ب، من قانون العقوبات.

قبل أن يخرج المحامي شعبان سعيد، ويعلن رفض التصالح مع المطرب حسن شاكوش، وذلك باعتباره دفاع الإعلامية ريهام سعيد، مؤكدا صحة وسلامة موقف موكلته القانوني الإعلامية ريهام سعيد، وثقته في براءتها من الاتهام الموجه لها بالدعوى.

وبناءً على ما جاء به المحامي شبعان سعيد من تصريحات يعلن رفضه للتصالح مع المطرب حسن شاكوش، قررت المحكمة تأجيل نظر الدعوى لتقديم المذكرات.

تابع مواقعنا