رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط شخص تعدى على والدته ضربا بكرسي للتنازل عن كشك بالأزبكية 

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 08:55 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يظهر خلاله أحد الأشخاص يتعدى على والدته باستخدام كرسي لإجبارها على التنازل له عن كشك ملكها كائن بدائرة قسم شرطة الأزبكية بالقاهرة.

 الأمن يكشف ملابسات فيديو تعدي شخص على والدته ضربا بكرسي في الأزبكية 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور، وتبين أن له معلومات جنائية، وبمواجهته أقر بتعديه على والدته، لها معلومات جنائية، على النحو المشار إليه، وإصابتها بكدمة بالجسم، لتضرره من عدم إعادة ملكية الكشك المشار إليه والسابق تنازله عنه لها إبان حبسه عام 2019، وباستدعاء والدته المجني عليها أيّدت أقواله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهم بضرب والدته بالشرقية

وفي وقت سابق من اليوم كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة تعدي شخص على والدته بالشرقية، أن سبب تعدي المتهم على والدته يرجع لضِيقِه من مرضها وشيخوختها، وباستجواب النيابة العامة المتهم أقرَّ بارتكابه الواقعة وبصحة المقطع المتداول.

وكانت إدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام قد رصدت تداول مقطع مرئي بمواقع التواصل الاجتماعي يتعدّى فيه المتهمُ على والدته بالضرب بأداة، وذلك بالتزامن مع تلقي النيابة العامة إخطارًا من الشرطة بتحديد المتهم وإلقاء القبض عليه، على إثر تداول المقطع المشار إليه، فباشرت النيابة العامّة المختصة التحقيقات.

تابع مواقعنا