رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مسلسل خالد يوسف الجديد .. يضم قائمة من النجوم

خالد يوسف
فن
خالد يوسف
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 08:57 م

يشارك المخرج خالد يوسف في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل سره الباتع، ويضم العمل عددا كبيرا من الفنانين الذي يتخطى 60 فنانًا من مصر والوطن العربي.

مسلسل خالد يوسف الجديد

وعلم القاهرة 24 من مصادره الخاصة أن مسلسل خالد يوسف الجديد سره الباتع يضم أكثر من نجم عربي أبرزهم المطربة شمس الكويتية، والمذيعة التونسية رانيا التومي، والفنان السوري نضال نجم، وعددا آخر من الفنانين.

شمس الكويتية ورانيا التومي ونضال نجم

أبطال مسلسل سره الباتع

العمل من بطولة أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، هالة صدقي، أحمد وفيق، أحمد عبد العزيز، منة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار خالد يوسف ويشاركه خالد كساب وإخراج خالد يوسف، والمسلسل مأخوذ عن قصة للكاتب الراحل يوسف إدريس، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمالكها المنتج تامر مرسي.

آخر أعمال شمس الكويتية في التمثيل

يعد مسلسل هايبر لوب آخر أعمال شمس الكويتية، في الأعمال الدرامية، والعمل من بطولة أسعد الزهراني، عبد المجيد الرهيدي، هيا الشعيبي، محمد القس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف سامح الفيلح وإخراج أوس الشرقي، وعرض المسلسل عام 2019.

آخر أعمال خالد يوسف

يعد فيلم كارما هو آخر أعمال خالد يوسف الفنية، وطُرح العمل عام 2018، وشارك عدد كبير من النجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، زينة، وفاء عامر، عمرو سعد، خالد الصاوي، ماجد المصري، إيهاب فهمي، مجدي كامل، دلال عبد العزيز، سارة التونسي، عمر زهران، حسن حرب.

تابع مواقعنا