رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة عجوز حاول سارق خطف الشنطة من يدها ببورسعيد

محاولة سرقة- تعبيرية
محافظات
محاولة سرقة- تعبيرية
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:29 م

أصيب سيدة تبلغ من العمر 67 عامًا، وتدعى اعتماد السلاوي منيع موسى، في واقعة سرقة الشنطة الخاصة بها من قبل مجهولين بـ محافظة بورسعيد، وتم نقلها إلى مستشفى المبرة لتلقي العلاج، وتبين من الكشف المبدئي أنها مصابة بكدمات في الرأس والحالة العامة مستقرة.

إصابة عجوز حاول سارق خطف الشنطة من يدها ببورسعيد

 

وتبين من التحريات الأولية، أن السيدة كانت تسير في شارع كسري عند السوق، وتعرضت لمحاولة سرقة الشنطة الخاصة بها بواسطة متوسيكل، مما تسبب في سقوطها على الرأس في الشارع، وتعرضت لكدمات في الرأس والحالة العامة مستقرة.


وفي سياق آخر، وصل إلى مستشفى الزهور محمد علام آمين ويبلغ من العمر 23 عامًا ويحيي محمد يحيي محمد ويبلغ من العمر 21 عاما، مصابين في حادث سير دراجة بخارية، في منطقة فاطمة الزهراء أمام مسجد أم القري، وتمثلت اصابتهما في كدمات وسحجات، والحالة مستقرة.


وفي حادث ثالت وصل إلى مستشفى المبرة بواسطة الأهالي، محمد رضوان السيد محمد ويبلغ من العمر 28 عامًا، مصاب بكدمات بالضلوع نتيجة حادث موتوسيكل نطاق حي الشرق.

الإجراءات القانونية 

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولي النيابة العامة التحقيق. 

تابع مواقعنا