رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اليوم.. قطع الكهرباء عن 7 قرى بمدينة طوخ بالقليوبية

قطع الكهرباء - أرشيفية
محافظات
قطع الكهرباء - أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 03:52 ص

أعلنت شركة الكهرباء بالقليوبية عن فصل التيار الكهربائي عن مدينة طوخ، اليوم الثلاثاء، على مغذى المنزلة من الساعة 6 صباحًا حتى 8 صباحًا لإجراء صيانة طارئة بمحطة محولات شبين القناطر والمناطق المتأثرة بالفصل ( عزبة عبدالحميد بركات - قرية الدير - عرب الحصوة ). 

كما سيتم  فصل الكهرباء  من الساعة 9 صباحًا وحتى انتهاء الأعمال على مغذى الرجالات وذلك لإجراء صيانة طارئة والقرى المتاثره بالفصل ( الرجالات - الغزاوية - السفاينة غرب - جزء من طنط الجزيرة ). 

وطالبت الشركة فى بيان لها للمواطنين وأصحاب المخابز تدبير احتياجاتهم من الكهرباء خلال فترة الانقطاع. 

 


فى سياق آخر تابع المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية الإجراءات التنفيذية التى قامت بها شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية لتقليل الفاقد من المياه.

 

حيث استعرض مجاهد خطة العمل لتقليل الفاقد الكلى تحت إشراف الشركة القابضة، بالإضافة إلى تقسيم شبكات مياه المحافظة إلى 12 قطاع Big Zone  بها 160 مخرج ومدخل.

 

كما وجه رئيس شركة مياه القليوبية بسرعة الانتهاء من تركيب أجهزة قياس على مداخل ومخارج شبكات المياه وذلك لحوكمة كميات المياه الغير محاسب عليها ولتقليل الفاقد بنوعيه الفيزيائى والتجارى.

 

وشدد على ضرورة الانتهاء من تركيب أجهزة قياس التصرف للمحطات التى ليس بها أجهزة قياس تصرف لقياس كمية المياه المنتجة، وكذلك استبدال العدادات المعطلة وحصر الوصلات الخلسة وتركيب العدادات على المقرات الإدارية والأغربة، والتشديد على حساب كمية المياه الخاصة بغسيل الشبكات وحسابات المياه الغير محاسب عليه.

 

تابع مواقعنا