رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سائق سيارة سخر منها وضيّق الطريق عليها.. مصرع وإصابة فتاتين في حادث تصادم بطريق صلاح سالم | فيديو

الضحية
حوادث
الضحية
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:45 م

لقيت فتاة مصرعها وأصيبت أخرى إثر حادث تصادم سيارتهما بجدران إحدى المنشآت، على جانب طريق صلاح سالم بمحافظة القاهرة.

 مصرع وإصابة فتاتين في حادث تصادم بطريق صلاح سالم 

تواصل القاهرة 24 مع أحد شهود العيان على الحادث، وقالت إن الفتاة المتوفاة تدعى ريهان طالبة ومقيمة بمحافظة الإسكندرية، كانت تقود السيارة بصحبة 3 من صديقاتها، واعترضت طريقهن إحدى السيارت، وقام قائدها بالسخرية من قيادتها وتضييق الطريق عليها.

تابعت أن صديقتها المتوفاة تشتت انتباهها، واختلت عجلة القيادة من يدها، ما أدى لانحراف السيارة عن الطريق، والاصطدام بجدران إحدى المنشآت، فلقيت مصرعها في الحال وأصيبت إحدى صديقاتها بكسور وجروح وكدمات، وتم نقلهما إلى المستشفى.

من جانبه حرر والد الفتاة المتوفاة محضرًا بقسم شرطة ثان مدينة نصر، اتهم فيه قائد سيارة مجهولة، بالتسبب في وفاة ابنته وإصابة صديقتها، بعد تشتيت انتباههما والانحراف بسيارته قِبلهم، وحمل المحضر رقم 4853 لسنة 2022،جنح ثان مدينة نصر.

حادث انقلاب ميكروباص بجنوب سيناء 

من ناحية أخرى.. لقي شخص مصرعه وأصيب 15 آخرين، مساء اليوم الاثنين، نتيجة انقلاب ميكروباص بالقرب من كارتة أبو رديس في اتجاه مدينة أبو زنيمة بمحافظة جنوب سيناء وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أبو رديس المركزي.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن جنوب سيناء، بلاغا يفيد بحادث انقلاب ميكروباص أثناء سيره بالقرب من كارتة أبو رديس في اتجاه مدينة أبو زنيمة وتم نقل المصابين لمستشفى أبو رديس.

وأكدت المصادر الطبية بمديرية الصحة بجنوب سيناء، أن الحادث أسفر عن إصابة 15 شخصا نتيجة السرعة الزائدة ووفاة شخص آخر تم نقله إلى مشرحة مستشفى أبو رديس المركزي تحت تصرف النيابة.

تابع مواقعنا