رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأهلي يواصل تدريباته اليوم استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب بالكأس

مران الأهلي
رياضة
مران الأهلي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:12 ص

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد التتش بمقر النادي بالجزيرة، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب في كأس مصر.

مران الأهلي

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في كأس مصر في المباراة المحدد لها مساء الأحد القادم على ملعب الأهلي we السلام.

وسيجتمع مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن الاستعداد للمرحلة المقبلة ومباراة المقاولون العرب.

وكان الأهلي قد اكتفى بمران وحيد صباح أمس الإثنين وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بقرار من كولر، لمدة 24 ساعة.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية في الجيم تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال قبل انطلاق فقرات المران الجماعي وتنفيذ بعض الجمل الفنية المحددة، واختتم مارسيل كولر المدير الفني للفريق، المران أمس بتقسيمة قوية ضمت ثلاث فرق بمشاركة جميع اللاعبين.

وانتظم اللاعبون الدوليون، في المران الجماعي أمس وحدد الجهاز الفني للاعبين الدوليين مراناً استشفائياً وبرنامجاً بدنياً للتخلص من الإجهاد، ومن المقرر أن ينضموا للتدريبات الجماعية اليوم.

وخاض حمدي فتحي، تدريبات الجري حول الملعب بشكل منفرد تحت إشراف محمود حمدي اخصائي التأهيل بالفريق، ويؤدي اللاعب برنامجاً بدنياً وتأهيلياً منفرد بعد إصابته بشد خفيف في العضلة الأمامية وذلك أثناء مشاركته في معسكر المنتخب الوطني.

تابع مواقعنا