رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سقوط سيدة من الطابق الخامس في ظروف غامضة ببورسعيد

سقوط من مرتفع- تعبيرية
محافظات
سقوط من مرتفع- تعبيرية
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 09:52 م

شهدت مساكن السلام الجديد بـ محافظة بورسعيد، حادثا أليما، سقطت خلاله سيدة من مرتفع، وتعرضت لإصابات خطيرة، وجرى نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

سقوط سيدة من الطابق الخامس في ظروف غامضة ببورسعيد

وتلقت هيئة الإسعاف بـ محافظة بورسعيد بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط سيدة من مرتفع، ووجودها ملقاة على الأرض مصابة، وعلى الفور تم الدفع بسيارة، وجرى نقلها لأقرب مستشفى لتلقي العلاج.

مستشفي الزهور

واستقبل مستشفى الزهور التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل، هدى محمد سادات عطية، وتبلغ من العمر 59 عامًا، نتيجة سقوط من مرتفع الدور الخامس مساكن السلام الجديد.

تشكيل فريق طبي

وعلى الفور تم تشكيل فريق طبي، ويقوم الفريق بفحص الحالة وعمل الأشعة والتحاليل والفحوصات اللازمة، وذلك لتحديد العلاج اللازم، وأكد الفريق أن حالتها العامة غير مستقرة.

الإجراءات القانونية 

 

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد بلاغا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة على أن تتولى النيابة العامة التحقيق. 

النيابة العامة

وانتقل فريق من النيابة العامة إلى موقع الحادث وجري معاينه محل السقوط، والاستماع إلى أقوال الأسرة والجيران، وجار الإستماع إلى أقوال السيدة المصابة مع تحسن حالتها الصحية، وسماح الأطباء بذلك.  

تابع مواقعنا