رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حجازي وطارق حامد يعودان إلى مران اتحاد جدة بعد الفوز على بلجيكا

طارق حامد من مران
رياضة
طارق حامد من مران اتحاد جدة
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 10:02 م

عاد الثنائي الدولي المصري طارق حامد وأحمد حجازي، المحترفان ضمن صفوف فريق اتحاد جدة السعودي إلى مران النمور، عقب الفوز على منتخب بلجيكا خلال الودية التي أقيمت على هامش المعسكر التحضيري لمنتخبنا الوطني في الكويت.

 

 

حجازي وطارق حامد يعودان إلى مران اتحاد جدة

ونشر نادي اتحاد جدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صور لظهور ثنائي منتخب مصر الوطني عقب عودتهما من بعثة الفراعنة في الكويت ومشاركتهما في الودية أمام منتخب بلجيكا، خلال مران اليوم.

وشارك ثنائي منتخب مصر الوطني المحترفان ضمن صفوف اتحاد جدة مع الفراعنة في اللقاء الذي انتهى بالفوز على بلجيكا وديًا بهدفين مقابل هدف قبل أيام من انطلاق كأس العالم قطر 2022.

وحقق منتخب مصر الفوز على نظيره منتخب الشياطين الحمر، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة قوية وممتعة من الطرفين، في آخر بروفة لمنتخب بلجيكا قبل انطلاق مباريات كأس العالم.

وتُعد هذه المرة الرابعة التي يُحقق فيها منتخب مصر الفوز على نظيره البلجيكي، مقابل الفوز في مباراة وحيدة لصالح الشياطين الحمر، وهي المباراة التي جمعت الفريقين قبل منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وبعد نتيجة مباراة مصر وبلجيكا، تمكن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، من مواصلة الفوز مع الفراعنة، حيث حقق الفوز للمرة الثالثة مع المنتخب.

تابع مواقعنا