رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الأرصاد: طقس اليوم يشهد فرص سقوط أمطار على بعض المناطق

سقوط أمطار
كايرو لايت
سقوط أمطار
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 06:59 ص

تشهد البلاد اليوم الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022،  فرص سقوط الأمطار مجددا على بعض المناطق، حيث يسود طقس خريفي مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

تفاصيل طقس الثلاثاء

ومن المتوقع أن يكون الطقس حارا على جنوب الصعيد خلال فترات النهار، بينما يميل للبرودة ليلا على أغلب الأنحاء.

وقالت الأرصاد: تشهد القاهرة والوجه البحري شبورة مائية مع غيوم جزئية، في حين تشهد مناطق السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء والسواحل الشمالية الغربية شبورة مائية وغيوم جزئية مع فرص سقوط أمطار خفيفة بنسبة 30 % تقريبا.

أما مناطق جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر فتشهد أجواء مشمسة وأمطار خفيفة على حلايب وشلاتين بنسبة 30%، بينما تشهد مناطق جنوب الصعيد أجواء مشمسة.

تفاصيل طقس الثلاثاء

الظواهر الجوية المتوقعة الأيام المقبلة

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، حيث تتوقع أن يكون هناك شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وأشارت إلى أنه سيكون هناك أمطارا خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وقد تصل نسبة حدوثها إلى 50%.

وأضافت الأرصاد الجوية أنه من المتوقع أن يكون هناك نشاطا للرياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب البلاد على فترات متقطعة.

تابع مواقعنا