رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

هولندا لم تشكل تهديدًا.. مدرب السنغال: عندما يخسر الفريق المدرب هو المذنب

أليو سيسيه
رياضة
أليو سيسيه
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:06 م

تحدّث المدرب السنغالي أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، عن هزيمة فريقه أمام منتخب هولندا في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وسقط منتخب السنغال أمام نظيره منتخب هولندا، في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار مواجهات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، بنتيجة 2-0 على أرضية ستاد الثمامة.

وحسم منتخب هولندا نتيجة المباراة لصالحه، بالفوز بهدفين نظيفين، أحرزهما كودي جاكبو، في الدقيقة 85، على حساب أسود التيرانجا، قبل أن يُضيف كلاسين الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة من الوقت بدلًا من الضائع.

تصريحات أليو سيسيه

وقال أليو سيسيه، في تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: قد أكون المذنب في الهزيمة لأنني المدرب، عندما تخسر تقول إن المدرب مخطئ، كرة القدم تتعلق بالكفاءة.

وواصل: كنا الأفضل خلال المباراة ولم نتعرض لأى تهديد معظم المباراة، ولكن كرة القدم تتعلق بالكفاءة، وعندما لا تسجل لا يمكنك الفوز.

الهزيمة الأكبر في تاريخ السنغال في كأس العالم

وتعد هزيمة السنغال، اليوم أمام هولندا هي الأكبر في تاريخ مشاركات أسود التيرانجا، بعدما سقط بهدفين دون رد، في أولى مبارياته بهذه النسخة من كأس العالم.

وشهد تاريخ مشاركات منتخب السنغال في كأس العالم، الخسارة أمام كولومبيا بهدف نظيف بنسخة 2018، كما خسر أسود التيرانجا مباراة واحدة أمام تركيا بربع نهائي مونديال 2002، وجاءت بالنتيجة نفسها.

تابع مواقعنا