رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد الخروج من الكونفدرالية وسوء النتائج.. نهضة بِركان المغربي يقترب من التعاقد مع التوأم لقيادة الفريق

حسام حسن
رياضة
حسام حسن
الإثنين 21/نوفمبر/2022 - 11:44 م

استقر فريق نهضة بركان المغربي، على اختيار التوأم حسام وإبراهيم حسن لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة في بطولة الدوري، وجاء ذلك بعد عرض العديد من المدربين الأجانب والعرب، إلا أن إدارة الفريق المغربي استقر على أن يكون التوأم هو المدرب الجديد للفريق.

وعلِم القاهرة 24، أن نادي نهضة بركان يسعى وبقوة للتعاقد مع التوأم لقيادة الفريق في الفترة المقبلة في ظل تراجع النتائج محليًا والخروج من الكونفدرالية، والذي يعد أحد أبطالها في السنوات الماضية.

وشهدت الأيام الماضية، فتح خطوط التفاوض بين مسؤولي نادي نهضة البركان المغربي مع التوأم من أجل الاتفاق على جميع الأمور الخاصة بالتعاقد والإعلان عن تولي حسام حسن وإبراهيم حسن، القيادة الفنية وسط وعدٍ من مسؤولي نهضة البركان بتوفير كل سبل النجاح من معسكرات تدريب وتدعيمات قوية في يناير، حسب رغبة التوأم.

وأكد مسؤولي النادي المغربي للتوأم، على أنهم لديهم ثقة كبيرة في إنجاح التجربة، خاصة أنهما يمتلكان خبرات كبيرة كلاعبين ومدربين، وخاضا من قبل تجربة عربية من المنتخب الأردني، وبالتالي ففرص النجاح كبيرة.

وتقترب المفاوضات من الرتوش الأخيرة، ولكن ما يعيق الأمر حتى الآن هو وجود حسام حسن في قطر لتحليل مباريات كأس العالم، بينما يرغب النادي المغربي في أن يتم التعاقد في أقرب وقت لاستغلال فترة التوقف الدولي والبدء مع الفريق.

ويمتلك الفريق المغربي 7 نقاط فقط من 8 مباريات خاضها محليًا بعد الفوز بمباراة واحدة والتعادل في أربعة مباريات وخسارة 3 مباريات محتلًا المركز الثالث عشر.

وكانت الفترة الماضية، قد شهدت مفاوضات من جانب المريخ السوداني ومن قبله أهلي طرابلس الليبي لكي يتولى التوأم القيادة الفنية لفرقهم إلا أن التوأم اعتذر لظروف خاصة بهم.

تابع مواقعنا