رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

عرفتها من طابع الحسن.. القصة كاملة للتنمر على دالا المهندس ملكة جمال مصر بسبب صورها القديمة

دالا المهندس
كايرو لايت
دالا المهندس
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:17 ص

تصدرت البلوجر دالا المهندس، ملكة جمال مصر السابقة، التريند على موقع فيسبوك، بعد تداول مجموعة من الصور القديمة لها، والتي تظهر الفرق الواضح بين تغير ملامحها في صغرها عن الآن.

دالا المهندس تتعرض للتنمر 

وتعرضت البلوجر لحالة شديدة من التنمر بسبب تلك الصور المتداولة، في حين دافع البعض عنها، بحجة أنه من الطبيعي أن الملامح والموضة يتغيران مع مرور الوقت.

وكتبت إحدى الفتيات على الصور المتداولة: عرفتها من طابع الحسن، وقالت أخرى: هي الناس بتحلو كدة إزاي وأنا ملامحي ثابتة من أولى إعدادي.

وتعد دالا المهندس إحدى مشاهير موقع التواصل الاجتماعي، حيث حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2019، وتعمل أيضا كمضيفة طيران، كما عملت مذيعة راديو.

دالا المهندس

في وقت سابق، تصدرت دالا المهندس التريند وقت حفل زفافها على المهندس والبلوجر كريم مكرم، حيث لاقى الحفل إعجاب مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي واصفين إياه بأنه واحد من أفخم الأفراح التي حدثت خلال الفترة الأخيرة.

دالا المهندس  تتصدر التريند

الإفتاء تحذر من التنمر 

وقالت دار الإفتاء في فتوى سابقة، إن التنمر والسخرية والاستهزاء بجميع صورها أَمرٌ مذمومٌ شرعًا، ومَجَرَّمٌ قانونًا؛ وذلك لما يشتمل عليه من الإيذاء والضرر الممنوعين من جهة الشرع، إضافةً لخطورته على الأمن المجتمعي من حيث كونه جريمة.

دالا المهندس  تتصدر التريند

جدير بالذكر، تم تشديد عقوبة التنمر على أن تكون الحبس لمدة لا تقل عن 6 أشهر، وغرامة لا تقل عن 10 آلاف جنيه، ولا تزيد على 30 ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين، وفقا للتعديل الجديد الذي صدّق عليه الرئيس السيسي.

دالا المهندس  تتصدر التريند
دالا المهندس  تتصدر التريند
دالا المهندس تتصدر التريند
تابع مواقعنا