رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

منتخب المكسيك
رياضة
منتخب المكسيك
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 05:11 ص

يترقب عشاق كرة القدم العالمية، موعد مباراة المكسيك وبولندا، التي تجمع كلا المنتخبين، ضمن مباريات المجموعة الثالثة من بطولة كأس العالم.

ويستعد منتخب المكسيك لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره بولندا، التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022.

ويستضيف ستاد 974، المواجهة التي تجمع بين منتخبي المكسيك وبولندا، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022

وتنطلق مباراة المكسيك وبولندا في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الثلاثاء، بتوقيت القاهرة السابعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن مواجهات المجموعة الثالثة من مونديال 2022.

ويسعى منتخب المكسيك بقيادة جيراردو مارتينو، في تحقيق الفوز على حساب نظيره بولندا في مستهل مشواره بكأس العالم من أجل حصد نقاط المباراة الثلاث.

ويأتي المخضرم جيريمو أوتشوا، حارس مرمى منتخب المكسيك، على رأس قائمة منتخب بلاده، حيث يشارك اللاعب للمرة الخامسة في كأس العالم.

فيما يطمح منتخب بولندا بقيادة تشيسلاف ميشنيفيتش، المدير الفني للمنتخب، في تحقيق انطلاقة قوية خلال منافسات مونديال 2022، وتحقيق الفوز.

ويأتي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة على رأس قائمة منتخب بولندا، حيث يعول عليه تشيسلاف ميشنيفيتش، في خطته بشكل كبير خاصة وأنه العنصر الأساسي لمنتخب بلاده.

وسبق وقرر تشيسلاف ميشنيفيتش، استبعاد دراجوفسكي حارس مرمى المنتخب البولندي من قائمته، بسبب الإصابة التي تعرض إليها رفقة فريقه سبيزيا الإيطالي ليحل  كاميل جرابارا حارس مرمى كوبنهاجن الدنماركي بدلا منه.

ويقع منتخب بولندا والمكسيك ضمن منتخبات المجموعة الثالثة التي تضم  كلا من السعودية إلى جانب الأرجنتين أيضا.

تابع مواقعنا