رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

زكي عبد الفتاح: حزين لتعادل أمريكا مع ويلز.. وانتظروا هذا المنتخب في 2026

زكي عبد الفتاح
رياضة
زكي عبد الفتاح
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:23 ص

علق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق على تعادل أمريكا مع ويلز في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس العالم 2022.

تصريحات زكي عبد الفتاح

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات تلفزيونية: حزين لتعادل منتخب أمريكا مع ويلز، وكان بإمكان المنتخب الأمريكي أن يحقق الفوز ويُنهي المباراة من الشوط الأول.

وأضاف عبد الفتاح: انتظروا المنتخب الأمريكي بقوة في كأس العالم 2026، خاصة أن المنتخب يضم مجموعة من اللاعبين الشباب المميزين وينقصهم فقط الخبرات.

وواصل مدرب حراس مرمى المنتخب السابق: فوز منتخب أمريكا اليوم كان سيكون نقطة فارقة مع المنتخب الأمريكي في المجموعة، مؤكدًا: لاعبو منتخب أمريكا يشعرون بالفخر عندما ينضمون إلى المنتخب الوطني.

وكشف زكي عبد الفتاح مدرب منتخب مصر السابق، عن حصول رابطة الأندية الأمريكية على 500 مليون دولار، مقابل بث مباريات الدوري الأمريكي.

وقال زكي عبد الفتاح: مواهب كرة القدم أصبحت قليلة بعد تطور التكنولوجيا، ومنتخب أمريكا يُشبه منتخب مصر في روح اللاعبين بالمباريات الدولية.

وأضاف: الدوري الأمريكي تطور بشكل تدريجي، عشت الحلم الذي كبر بتطور الدوري الأمريكي، وهو مثل المشروع الاستثماري الذي تطور بشكل تدريجي.

واختتم زكي عبد الفتاح حديثه قائلا: رابطة الدوري الأمريكي تجني 500 مليون دولار من إذاعة مباريات الدوري الأمريكي والرابطة هي من تصرف على الأندية، والأندية لا تتحمل رواتب اللاعبين.

تابع مواقعنا