رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق اندلع في ورشة نجارة بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:53 ص

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على حريق اندلع في ورشة نجارة، جرّاء حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية داخل الورشة، دون حدوث أية خسائر في الأرواح بدائرة مركز شرطة دار السلام، شرقي المحافظة، وانحصرت التلفيات الناتجة عن الحريق في احتراق كمية كبيرة من الأخشاب.
 

السيطرة على حريق اندلع في ورشة نجارة بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ من الأهالي باندلاع حريق في ورشة نجارة بدائرة المركز.

وبالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اندلاع حريق في ورشة نجارة ملك المدعو (مجدي ن ش) ومستأجرة للمدعو (ماجد ح ف) 35 عامًا نجار- ويقيم بذات الناحية.

وجرى الدفع بسيارتي إطفاء، والسيطرة على الحريق وإخماده، قبل امتداد النيران إلى بقية المنازل المجاورة، دون حدوث أية إصابات.

بسؤال المستأجر المذكور، افاد بمضمون ما تقدم، وأرجع سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وأضاف باحتراق كمية من الأخشاب، ونفى الشبهة الجنائية في الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع مواقعنا