رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع تلميذ ابتدائي دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل بسوهاج

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 07:53 ص

لقي تلميذ في الصف الخامس الابتدائي مصرعه، دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل، بدائرة مركز شرطة سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

مصرع تلميذ ابتدائي دهسًا أسفل عجلات سيارة نقل بسوهاج

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوجود حادث تصادم ومتوفى بدائرة المركز.
 

وبالإنتقال إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء سير سيارة نقل قيادة المدعو (وليد ا ر م) 18 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة- ويقيم بذات الناحية، اختلت عجلة القيادة بيده وإصطدم بالطفل (محمد ع ا ا) 11 عامًا، تلميذ، ويقيم بذات الناحية، ما أدى إلى وفاته.
 

بسؤال والد المتوفى المدعو (علاء ا ا ج) 36 عامًا، عامل- ويقيم بذات الناحية، أفاد بمضمون ما تقدم، وأتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى الشبهة الجنائية، وأفاد قائد السيارة بمضمون ما تقدم، مُضيفًا بأنه فوجئ بالمذكور أمامه، ولم يتمكن من مفاداته.
 

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة، وكسر بقاع الجمجمة أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، ولا توجد شبهة جنائية.

جرى التحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، وتحرر المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي صرحت بدفن الجثة بعد انتفاء الشبهة الجنائية.
 

تابع مواقعنا