رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تجديد حبس قاتل والدة صديقه بسوهاج 15 يومًا على ذمة التحقيق

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 08:10 ص

قررت جهات التحقيق المختصة بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، تجديد حبس طالب 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل والدة صديقه خنقًا داخل منزلها.

 

تجديد حبس قاتل والدة صديقه بسوهاج 15 يومًا على ذمة التحقيق 

 

تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ إلى ضباط قسم شرطة طهطا، يفيد بالعثور على جثة المدعوة (كلثوم. ا) 60 عامًا، جثة هامدة مُسجاة على الأرض داخل غرفتها بالمنزل.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أن المجني عليها ترتدي كامل ملابسها، وبمناظرة الجثة ظاهريًا تبين وجود آثار خنق حول الرقبة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

 

بتكثيف التحريات حول الواقعة، وتفريغ كاميرات المراقبة الموجودة بالشارع الذي تقيم فيه المجني عليها، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو (ياسر. ه) 16 عامًا، طالب، صديق نجل المجني عليها، ويعملان سويًا آخر اليوم على دراجة نارية عبارة عن توك توك.

وبسؤال أسرة المجني عليها، تبين أن المذكورة كانت تحوز على مبلغ مالي قدرة 4 ألاف جنيه داخل غرفتها، بهدف تسديد بعض المديونيات الخاصة بأحد أبنائها.

 

عقب تقنين الإجراءات واستئذان جهات التحقيق المختصة، أمكن ضبط المتهم المذكور وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبسه 4 أيام احتياطيًا، ثم التجديد له 15 يومًا.

 

تابع مواقعنا