رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة عامل في انهيار جزئي بأحد منازل سوهاج

انهيار منزل - أرشيفية
محافظات
انهيار منزل - أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:11 ص

شهدت دائرة مركز أخميم شرقي محافظة سوهاج، حدوث انهيار جزئي في أحد المنازل نتج عنه إصابة أحد الأشخاص وجرى نقله إلى المستشفى، لتلقي العلاج.

إصابة عامل في انهيار جزئي بأحد المنازل بسوهاج

وتبين من خلال الفحص انهيار جزئي بسقف أحد المنازل ناحية قرية آبار الوقف، دائرة مركز أخميم شرقي المحافظة، وجرى الدفع بمعدات الوحدة المحلية لرفع الأنقاض.

ونتج عن الانهيار إصابة المدعو "طاهر. ص" 24 عامًا، عامل، باشتباه كسور، وتم الدفع بسيارة إسعاف وجرى نقله إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

وتبين من خلال الفحص المبدئي أن المنزل قديم، وجارٍ عمل التقرير اللازم بشأنه بمعرفة الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم للوقوف على أسباب الانهيار.

وجرى رفع الأنقاض بمعرفة معدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، وتم تعيين الخدمات الأمنية بالمنطقة وتحرر المحضر اللازم، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة.

وفي وقت سابق، لقي تلميذ يبلغ من العمر 11 عامًا مصرعه، جرّاء اصطدام سيارة نقل به، أثناء عبوره الطريق العام بدائرة مركز سوهاج، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق المختصة، وتم ضبط السائق والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة.

تابع مواقعنا