رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة رضيع باشتباه نزيف في المخ ونقله إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 10:22 ص

استقبل مستشفى شبين الكوم الجامعي؛ رضيعًا مُصاب بإصابات بالغة، عقب وقوعه من علو على رأسه، محولًا من مستشفى تلا المركزي، لخطورة حالته، ويخضع للعلاج داخل المستشفى. 

 

إصابة رضيع بالمنوفية

وتلقى اللواء حازم سامي، مدير أمن المنوفية؛ إخطارًا من العميد مصطفى النشال مأمور مركز شرطة تلا، يفيد ورود إشارة من المستشفى الجامعي بشبين الكوم، بوصول رضيع مصاب كدمات بالرأس واشتباه نزيف بالمخ، نتيجة سقوط من علو، وجرى تكليف قوة أمنية لتحقيق وتحرير محضر بالواقعة.

 

تفاصيل إصابة رضيع بإصابات بالغة بالمنوفية

بالانتقال والفحص تبين إصابة الطفل إ. أ. ا - 10 أشهر، ومقيم مدينة تلا التابعة لمحافظة المنوفية، بكدمات بالرأس، اشتباه نزيف بالمخ، واضطرابات في درجة الوعي، نتيجة سقوط من علو، وبسؤال والدته أكدت سقوطه من على السرير أثناء الحبو ووقع على الأرض، وحررت القوة الأمنية محضر بالواقعة حمل رقم 16305 جنح تلا لسنة 2022.

في وقت سابق؛ لقي شاب مصرعه في حادث دراجة نارية على طريق شبين الكوم الباجور بالمنوفية، عقب انقلاب الدراجة وسقوطه وإصابته إصابات بالغة على الطريق الأسفلتي، ونقله لمستشفى شبين الكوم التعليمي لمحاولة إنقاذ حياته، لكنه توفي متأثرا بإصابته.

وبالانتقال والفحص؛ تبين مصرع ك. أ. أ -  20 عاما، ومقيم إحدى قرى المركز، داخل مستشفى شبين الكوم التعليمي، إثر إصابته بكسور ونزيف بالمخ، وبسؤال والده؛ أكد أن نجله لقي مصرعه بعد انقلابه بدراجة نارية على طريق شبين الكوم الباجور، وفشلت محاولات إنقاذه.

تابع مواقعنا