رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد إخلائها.. تعليم المنوفية تقرر نقل طلاب مدرسة للتعليم الأساسي إلى أخرى لحين انتهاء تجديدها

مديرية التربية والتعليم
محافظات
مديرية التربية والتعليم
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:49 ص

اتخذت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية؛ قرارًا بنقل طلاب مدرسة الشهيد إسلام فايز للتعليم الأساسي بقرية كفر البلشي التابعة لإدارة تلا التعليمية، إلى مدرسة الشهيد زيدان، لتعمل فترة مسائية، وذلك لحين الانتهاء من إجراءات إحلالها وتطويرها، لما تمثله من خُطورة على حياة الطلاب والعاملين.

وأصدرت لجنة من مديرية التربية والتعليم، بالمنوفية، قرارًا بإخلاء مدرسة للتعليم الأساسي بقرية بكفر القلشي التابعة لإدارة تلا التعليمية، وذلك لخطورة المدرسة على حياة الطلاب والمدرسين، ولحين إحلالها وتجديدها عن طريق هيئة الأبنية التعليمية.

 

إجراءات إخلاء مدرسة مدرسة الشهيد إسلام فايز

بدأت اللجنة بتكليف محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إجراءات إخلاء مدرسة مدرسة الشهيد إسلام فايز الشريف للتعليم الأساسي بكفر القلشي، لتعمل فترة مسائية بمدرسة الشهيد زيدان للتعليم الأساسي بكفر بتبس، لحين إحلالها وتجديدها، بمعرفة هيئة الأبنية التعليمية، وقد تم متابعة العملية التعليمية في كافة الفصول وحجرات الأنشطة والمشاهدة، والتوصية بتنفيذ نقل المدرسة ابتداءً من الغد.

في وقت سابق؛ كلّف اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية مدير عام هيئة الأبنية التعليمية، بتسريع إنهاء قرارات الاستيلاء لـ 5 مدارس، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للارتقاء بالمنظومة التعليمية، وتقديم خدمات أفضل لأبناء المحافظة.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، أن المحافظة تنتهج خطة متكاملة للتوسع في إنشاء وإقامة العديد من المدارس، لتقليل الكثافة الطلابية، وذلك في إطار حرص الدولة على الاهتمام بالقطاع التعليمي، لدوره الرائد والحيوي في نهضة البلاد وتقدمها، كونه أحد الركائز الأساسية للبناء والتنمية.

واتخذت لجنة تابعة لمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية؛ قرار إخلاء مدرسة للتعليم الأساسي تابعة لإدارة تلا التعليمية، نظرًا لخطورتها على حياة الطلاب والعاملين في المدرسة.

تابع مواقعنا