رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تعرف على ملعب مباراة الأهلي والزمالك بدوري المحترفين لكرة اليد

يد الأهلي والزمالك
رياضة
يد الأهلي والزمالك
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 11:55 ص

استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة اليد، على ملعب مباراة الذي سيجمع بين فريقين الأهلي والزماك، ضمن منافسات دوري المحترفين لكرة اليد في الموسم الجاري 2022-2023.

ملعب مباراة الأهلي والزمالك بدوري المحترفين لكرة اليد


وأرسل الاتحاد المصري لكرة اليد خطابًا إلى فريقي الأهلي والزمالك لإخطارهما بملعب المباراة والذي جاء نصه كالتالي: يسعدني أن أبعث لسيادتكم بخالص تحياتى وتحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة اليد.


وتابع نص الخطاب: نود إفادة سيادتكم بإقامة مباراة كل من فريقي الزمالك × الأهلي ضمن مباريات بطولة دوري المحترفين - رجال والمحدد لها يوم الإثنين الموافق 5 ديسمبر 2022،  لتقام على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6  أكتوبر فى تمام الساعة الثامنة مساء.

 

 

الزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد


وفي آخر مواجهة لفريق كرة اليد بالنادي الزمالك فاز علي فريق هليوليدو بنتيجة 41-29 في إطار مباريات المرحلة الأولي من دوري المحترفين لكرة اليد موسم 2022-2023 والتي أقيمت على صالة محمد حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء.

 

خطاب اتحاد اليد


وتقام المواجهة المقبلة ضمن منافسات لفريق الكوماندوز الأبيض أمام فريق الأوليمبي يوم الخميس المقبل، بملعب الفريق السكندري.


الأهلي في دوري المحترفين لكرة اليد


حقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق العبور، في المباراة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة ضمن منافسات بطولة الدوري.

سيطر رجال يد الأهلي على مجريات اللعب، وحرص الإسباني ديفيد ديفيز على الدفع بأكبر عدد من اللاعبين خلال المباراة التي انتهت بفوز الفريق بنتيجة 40-20.

تابع مواقعنا