رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ادعى سرقتها لهاتفه.. القبض على المتهم بالتعدي على طفلة المطرية حتى الموت

المتهم
حوادث
المتهم
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:15 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لتعديه بالضرب على طفلة محدثًا إصابتها التي أدت لوفاتها.

القبض على المتهم بالتعدي على طفلة المطرية

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال طفلة مقيمة بدائرة القسم متوفاة إثر إصابتها بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

بالانتقال والفحص وبالتقابل مع والدتها وشقيقتها مقيمتان بذات العنوان، أقرت والدتها قيام أحد الأشخاص مقيم بذات العقار، له معلومات جنائية، بالتعدي بالضرب على المتوفاة، باستخدام قطعة خشبية، لاعتقاده بقيامها بسرقة هاتفه المحمول مُحدثًا ما بها من إصابات، حتى فقدت الوعي وبنقلها للمستشفى توفيت فور وصولها، وأيدت شقيقة المتوفاة ما جاء بأقوال والدتها.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وتم بإرشاده ضبط الأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة بمسكنه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وأصيب عامل في العقد الرابع من العمر، بطلق ناري بالفخذ الأيمن، إثر قيام شقيق طليقته بإطلاق النار عليه، بسبب خلافات أسرية قائمة فيما بينهما، بدائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم في الواقعة. 

إصابة عامل بطلق ناري على يد شقيق طليقته بسوهاج

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي، بوصول المدعو حمودة ا هـ ا، 39 عامًا، عامل - ويقيم دائرة المركز، مُصابًا بطلق ناري في الفخذ الأيمن.

تابع مواقعنا