رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط شخص تعدى على آخر في مشاجرة بالزاوية الحمراء

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:17 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص لتعديه على آخر بالضرب باستخدام سلاح أبيض - مُحدثًا إصابته.

 

مشاجرة الزاوية الحمراء

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في كشف ما تبلغ لقسم شرطة الزاوية بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، مُصاب بعدة جروح متفرقة بالجسم، إثر ادعاء مشاجرة.

بالانتقال وبسؤاله؛ اتهم أحد الأشخاص، مقيم بدائرة القسم، بإحداث إصابته، إثر مُشادة بينهما بسبب خلافات سابقة تطورت لمشاجرة تعدى خلالها عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض -سكين- كانت بحوزته، ونتج عن ذلك إصابته المنوه عنها.

عقب تقنين الإجراءات؛ تم استهداف المتهم المذكور وأمكن ضبطه، وبحوزته الأداة المستخدمة في ارتكاب الوقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

في سياق آخر؛ تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية، من إلقاء القبض على المتهم باستخدام كلب شرس، لعقر طالب بمنطقة السلخانة بمدينة كفر الزيات، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

القبض على المتهم باستخدام كلب شرش لعقر طالب بكفر الزيات في الغربية

وأكد والد الطالب المصاب عبد الرحمن ربيع، البالغ من العمر 15 عاما، والمقيد بالصف الأول الثانوي، أن المتهم أطلق الكلب لمهاجمة عدد من الطلاب أمام مركز للدروس الخصوصية، ما دفع نجله إلى محاولة الهرب، إلا أن الكلب هاجمه وعقره في مناطق مُختلفة من جسده.

تابع مواقعنا