رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

المعاينة الأولية.. ماس كهربائي وراء اندلاع حريق الموسكي

حريق الموسكي
حوادث
حريق الموسكي
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 12:47 م

كشفت المعاينة الأولية لحريق سوق غزة القديم بمنطقة الموسكي بمحافظة القاهرة، أن السبب وراء اندلاع الحريق، هو ماس كهربائي نتيجة انفجار أحد كابلات الكهرباء، الأمر الذي أدى إلى انتشار النيران والتهام عدد من المحلات.

حريق الموسكي

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، من السيطرة على حريق شب داخل عدد من الأكشاك التجارية بمنطقة سوق غزة القديمة، بمنطقة الموسكى، دون وقوع إصابات أو خسائر بالأرواح، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

حريق سوق غزة

وكانت البداية عندما تلقى اللواء جمال ياسين مدير الحماية المدنية بالقاهرة، إشارة من النجدة مفادها نشوب حريق داخل عدد من الأكشاك في منطقة الموسكي بالقاهرة.

وعلى الفور تم الدفع بسيارات إطفاء لموقع الحريق وفرض كردون أمني ومنع امتداده للأماكن المجاورة وتمت السيطرة على النيران وإخمادها دون وقوع إصابات او خسائر بالأرواح، تم تحرير محضر بالواقعة  وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

من جهة أخرى تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق نشب في شركة المنسوجات الحديثة بمنطقة نعمان الأعصر بدائرة قسم ثالث المحلة بمحافظة الغربية، مما أسفر عن إصابة شخص باختناق وجرى إسعافه في الحال.

حريق في شركة المنسوجات الحديثة  

وتلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورد بلاغ يفيد بنشوب حريق هائل في شركة المنسوجات الحديثة بدائرة قسم ثالث المحلة.

تابع مواقعنا