رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق بسوبر ماركت في الإسكندرية دون إصابات

حريق
محافظات
حريق
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 01:37 م

تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على حريق شب فى سوبر ماركت، بمنطقة العجمي، غربي محافظة الإسكندرية، دون ورود أنباء عن وقوع اصابات أو حالات وفاة.

 

حريق


بدأ الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة الدخيلة، يفيد بنشوب حريق بمحل تجاري لبيع المنتجات الغذائية.
 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة الدخيلة رفقة سياراتين إطفاء وسيارة إسعاف إلى موقع الحادث. 

 

 

انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث 


بالانتقال والفحص، تبين أن الحريق شب في محل تجاري، بشارع ناتالي بمنطقة العجمي بالشارع المقابل لشارع خير الله، وسط ترجيحات بأن سبب وقوع الحادث يعود إلى حدوث ماس كهربائي.


تم فصل مرافق الغاز والكهرباء وعمل كردون بمحيط الحادث والسيطرة عليه قبل امتداده إلى أي محال مجاورة. 


تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق في الواقعة.

 

حريق 

فى سياق آخر، أحبطت الأجهزة الأمنية محاولة تهريب 18.336.100 ثمانية عشر مليون وثلاثمائة وستة وثلاثون ألف ومائة قرص مخدر، داخل 3 حاويات في ميناء الإسكندرية البحري، تقدر قيمتهم بـ 1.5 مليار جنيه، وذلك يأتي من خلال التنسيق مع الجهات المعنية وتقنين الإجراءات القانونية اللازمة.

إحباط تهريب 18مليون قرص مخدر بميناء الإسكندرية

 

وفي هذا السياق، أوضحت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن العام، والأمن والوطني، والإدارة العامة لـ شرطة ميناء الإسكندرية، ضبط 3 حاويات بوزن 34 طنًا، تحتوي على شحنة كبيرة من العقاقير المخدرة، والتي تؤثر على الحالة العصبية والنفسية.

تابع مواقعنا