رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

للمرة الثانية.. نيللي كريم تناقش أزمة المطلقات في ليه لأ 3

نيللي كريم
فن
نيللي كريم
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:22 م

تواصل الفنانة نيللي كريم؛ الدفاع عن قضية المطلقات في مجتمعنا، من خلال تقديمها أعمال فنية تناقش فيها الأزمات، التي تتعرض لها المطلقات في المجتمع المصري، مع تسليط الضوء على حالتهم النفسية، وكيف يتعامل المجتمع معهن؟.

القاهرة 24 علم من مصادره، أن الفنانة نيللي كريم؛ تقدم دوم أم في مسلسل ليه لأ 3، ولديها ولد وبنت، ومطلقة، وخلال أحداث العمل؛ نتعرف كيف تعيش هذه الأم في المجتمع؟، وهل ستتزوج مرة ثانية أم أنها ترفض هذا الأمر؟، وكيف ينظر لها المجتمع؟، بجانب تسليط الضوء على أبرز المشاكل، التي تتعرض لها المطلقة في المجتمع، وكيف تحمي ذاتها من أقاويل المقربين منها، وغيرها من الأحداث والمواقف التي تدور في إطار الدراما الاجتماعية.

 

قصة مسلسل ليه لأ 3

يأتي ذلك بعد أن النجاح الكبير، الذي حققته نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي، وهو الذي سلّط الضوء على الصُعوبات التي تعاني منها المُطلقات في المجتمع، والتي تواجها المُطلقة في محاكم الأسرة، وكيف يؤثر ذلك على نفسية الأبناء بعد انفصال والديهما؟.

مسلسل ليه لأ 3؛ بطولة نيللي كريم، ويشارك فيه كلًا من صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، وعدد من الوجوه الشابة، ومن تأليف مريم نعوم، وإخراج نادين خان.

مسلسل فاتن أمل حربي؛ بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد التاجي، دنيا ماهر، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

تابع مواقعنا