رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أرقام قياسية من مباراة الأرجنتين والسعودية في كأس العالم 2022

منتخب السعودية
رياضة
منتخب السعودية
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 02:34 م

كسر منتخب السعودية، سلسلة اللاهزيمة الخاصة بنظيره الأرجنتين، بعد الانتصار الذي حققه على حسابه في مباراتهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وفاز منتخب السعودية على حساب نظيره الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، في مستهل مشواره بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، على ستاد لوسيل.

وأحرز صالح الشهري وسالم الدوسري، ثنائية منتخب السعودية في الشوط الثاني من مباراة الأرجنتين، بينما أحرز ليونيل ميسي الهدف الأول للأرجنتين من ركلة جزاء في الشوط الأول.

وأنهى منتخب السعودية سلسلة اللاهزيمة لمنتخب الأرجنتين، بعدما وصل راقصي التانجو إلى المباراة رقم 36 دون أي هزيمة، وكاد أن يكسر الرقم القياسي المسجل باسم منتخب إيطاليا، قبل أن يسقط اليوم في بداية مشواره بمونديال 2022.

بينما أصبح منتخب السعودية هو المنتخب الآسيوي الأول، الذي يسجل هدفين في شباك الأرجنتين في منافسات كأس العالم.

الأرجنتين تخسر لأول مرة منذ 2019

كما أنها تعد الخسارة الأولى منتخب الأرجنتين منذ عام 2019، منذ الهزيمة التي تلقاها أمام البرازيل، بهدفين دون رد في الدور نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا 2019.

فيما حقق منتخب الأرجنتين رقمًا قياسيًا سلبيًا، بالخسارة التي تلقاها أمام السعودية، حيث تعد الهزيمة الأولى لهم في المباراة الافتتاحية، في كأس العالم 1958.

وحصد منتخب السعودية، أول 3 نقاط في مشواره بدور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، ليحتل صدارة الترتيب بشكل مؤقت لحين مباراة بولندا والمكسيك التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء.

تابع مواقعنا