رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نص رسالة شيرين عبد الوهاب لـ غادة إبراهيم

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:09 م

وجهت المطربة شيرين عبد الوهاب رسالة دعم لـ الفنانة غادة إبراهيم ردًا على دعم الأخيرة لها بعد عودتها لطليقها حسام حبيب في الأيام الماضية، إذ شكرت غادة على مشاعرها الطيبة ودعمها لها.

وكتبت شيرين عبد الوهاب ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، قالت فيه: أنا اللي بحبك وشكرًا على كلامك الحلو، اللي زي العسل وأنا بموت فيكي.. وشكرًا يا حبيبتي على ذوقك.

شيرين عبد الوهاب تشكر غادة إبراهيم عبر انستجرام

رسالة غادة إبراهيم لـ شيرين عبد الوهاب

وكانت علقت غادة إبراهيم في تصريحات صحفية لها، على عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب بعد أزمتهما الأخيرة، والقضايا الكثيرة بينهما، إذ أكدت أن جمهورها ليس له حق في الحكم على حياتها الشخصية، وأن عودتها أو طلاقها هو أمر خاص بها فقط، وهي صاحبة القرار الأول والأخير في حياتها.

وقالت غادة إبراهيم: لا خلاف على أن شيرين عبد الوهاب بتحب حسام حبيب، وفي الآخر إحنا برا الموضوع، وعمالين نتكلم على جوازها وطلاقها، أنا عشقت صوتها وكراكتارها من أول ما غنت آه يالليل، عايشة معايا كل يوم، والكلام اللي قالته كان في لحظة غضب، أحلى حاجة إننا نكون برا موضوعها، ونشوف أعمال تانية جديدة ليها، وتكون مستورة في بيتها.

وكانت أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لطليقها حسام حبيب، بعد أزمتها الأخيرة، وهو ما جعلها تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وتصبح حديث السوشيال ميديا وقتها.

تابع مواقعنا