رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك.. وفيريرا يسافر إلى البرتغال لهذا السبب

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
الثلاثاء 22/نوفمبر/2022 - 04:07 م

أدى عمر جابر وإمام عاشور، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك؛ تدريبات بدنية خاصة قبل انطلاق مران اليوم الثلاثاء، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

 

تدريبات تأهيلية لثنائي الزمالك

وحرص الجهاز الفني على خضوع الثنائي لتدريبات بدنية، بعد عودتهما أمس لتدريبات الزمالك، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الدوليون بعد العودة من صفوف المنتخب المصري عقب خوض ودية بلجيكا.

وخاض الثنائي التدريبات البدنية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بالأدوات الرياضية المختلفة، التي حرص الجهاز الفني والبدني على تجهيزها داخل الملعب.

وحرص لاعبو الزمالك على مُتابعة مباراة المنتخب التونسي أمام نظيره الدنماركي في افتتاح مشوار نسور قرطاج ببطولة كأس  العالم 2022.

وأصطحب لاعبو الزمالك والجهاز المعاون؛ إحدى الشاشات المحمولة أثناء التدريبات البدنية، من أجل متابعة المنتخب التونسي الشقيق.

كان لاعبو الزمالك، قد تابعوا المباراة قبلها مباراة المنتخب السعودي الشقيق أمام الأرجنتين، والتي نجح خلالها الأخضر في تحقيق فوز تاريخي بهدفين مقابل هدف.

جوسفالدو فيريرا يسافر إلي البرتغال

وسافر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى بلاده خلال الساعات القليلة الماضية، لحضور مراسم جنازة نجل زوجته الذي توفي مؤخرا.

ويغيب المدير الفني للفريق الأبيض عن مباراة المصري المقبلة في كأس مصر، على أن يتولى روي أجواش مساعد فيريرا؛ إدارة المباراة رفقة كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.

وقدّم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك؛ واجب العزاء للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، كما قدّم أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي واجب العزاء للمدير الفني، وحرص على توفير مرافق للسفر مع فيريرا، للتغلب على أي عقبات تواجهه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع مواقعنا